كاتوفيتسهثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولخطوات الصيانة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-20 17:41:03

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل ,كاتوفيتسه5 طن هيدروليكي رفع الجدول, لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

كاتوفيتسه.بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وما إلى ذلك , العوامل المؤثرة في تدفق السوائل الهيدروليكية تعتبر أولا . تدفق السوائل الهيدروليكية المعلمات هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة الزيت , موتور سرعة ضبط الجهاز .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا ,كاتوفيتسهرفع هيدروليكي شقة صغيرة, كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

أنا متأكد من أن الكثير من الناس تريد أن تعرف عن صيانة السكك الحديدية رفع هيدروليكي منصة لأن هذا هو ذات الصلة إلى خدمة الحياة . دائما التحقق من اتصال أجزاء أثناء الاستخدام . إذا كانت فضفاضة , تشديد . عندما يكون الجسم تحت الضغط , يجب التحقق من ضيق الجسم الترباس الصدد ( يمكن استخدام الضغط الرائدة في الدولة ) . جميع الروابط يجب أن يكون دبوس كوتر , الهيدروليكية سلم الأسعار ينبغي أن تكون مفتوحة بالكامل .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .


كاتوفيتسهثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولخطوات الصيانة



جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

أولا , هناك نوعان من حالات تسرب النفط : الداخلية والخارجية .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

Free consultation.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .


كاتوفيتسهثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولخطوات الصيانة



فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

superior quality.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

الزيت الهيدروليكي هو تحول أو تنتج الشوائب . بعد ضغط الزيت يستخدم لفترة طويلة , قد يكون هناك شوائب أو تدهور في النفط , وأخذ العينات , والتحقق لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات صلبة , تغيير اللون , ورائحة كريهة , لا غنى عنه عند تغيير الزيت . قد يكون هناك انسداد في الأنابيب الهيدروليكية الهيدروليكية سلم . الأنابيب الهيدروليكية هو أيضا جزء مهم جدا , من الضروري التحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مفتوحة . التحقق من ما إذا كان كل نوع من صمام هيدروليكي صمام الاختيار بما في ذلك , الكهرومغناطيسية صمام اتجاهي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض وهلم جرا . إذا كان هناك أي مشكلة , يجب تنظيف أو استبدال صمام هيدروليكي سهلة في الوقت المناسب .

من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان الخ .

كاتوفيتسه.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .