وويىالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولميزات المنتج

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-18 12:13:15

وويىرفع هيدروليكي شقة صغيرة,

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة ,وويىعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال ,وويىالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, والضرر , وهلم جرا .

وويى.كيفية الحفاظ على مصعد هيدروليكي نظيفة . إذا قمت بإضافة المزيد من نوعية جيدة من السوائل الهيدروليكية , يمكنك منع تغيير الزيت أو انسداد مكونات النظام . ومع ذلك , فإن هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

.الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .


وويىالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولميزات المنتج



لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

الأشخاص الذين يعملون في أماكن عالية يجب أن تكون صحية , الذين يعانون من الأمراض النفسية الصرع , ارتفاع ضغط الدم , القلب , وما إلى ذلك لا ينبغي أن تشارك في أماكن عالية في العمل , لا يسمح لهم بالمشاركة في أماكن عالية في العمل . أي شخص يكتشف أن الموظفين قد شرب الكحول , روح لا يهدأ , يحظر الصعود إلى العمل .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .


وويىالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولميزات المنتج



رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , لا القفز نوع رفع الظاهرة كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة , يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر , فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

وويى.الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟

سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .