ميسينادليل رفع هيدروليكي الجدولكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-14 11:18:35

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

ميسينا.فلتر الزيت الهيدروليكي هو جزء مهم من التلوث النفطي . عند استخدام فلتر الزيت , يجب التأكد من أن دقة الترشيح يتوافق مع متطلبات النظام . فقدان الضغط الناجم عن مقاومة السوائل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان , يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط وصمة عار قدرة التنظيف الدوري . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق الخارجي من الجسيمات الملوثة وعدد مختلف ارتداء الجسيمات . مع زيادة نسبة الترشيح , واختيار معقول من نسبة الترشيح يمكن أن تقلل بشكل فعال من الملوثات في النظام . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة ,ميسينارفع هيدروليكي منصة,ميسيناشوكة مزدوجة نوع هيدروليكي رفع الجدول, رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة ,ميسينا3 متر منصة رفع هيدروليكي, أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .


ميسينادليل رفع هيدروليكي الجدولكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل



مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

النقاط الرئيسية في صيانة هيدروليكي سلم البضائع : عندما لا تكون قيد الاستعمال , منصة صغيرة يمكن أن ينظر إليه بأمان و لا يمكن أن تجعل من النفط اسطوانة قضيب دفع الصدأ .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

Management Department.التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

أنا متأكد من أن الكثير من الناس تريد أن تعرف عن صيانة السكك الحديدية رفع هيدروليكي منصة لأن هذا هو ذات الصلة إلى خدمة الحياة . دائما التحقق من اتصال أجزاء أثناء الاستخدام . إذا كانت فضفاضة , تشديد . عندما يكون الجسم تحت الضغط , يجب التحقق من ضيق الجسم الترباس الصدد ( يمكن استخدام الضغط الرائدة في الدولة ) . جميع الروابط يجب أن يكون دبوس كوتر , الهيدروليكية سلم الأسعار ينبغي أن تكون مفتوحة بالكامل .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .


ميسينادليل رفع هيدروليكي الجدولكيفية تقليل الضوضاء أثناء التشغيل



المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

Sampling inspection.رفع منصة

النقاط الرئيسية في صيانة هيدروليكي سلم البضائع : عندما لا تكون قيد الاستعمال , منصة صغيرة يمكن أن ينظر إليه بأمان و لا يمكن أن تجعل من النفط اسطوانة قضيب دفع الصدأ .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

ميسينا.قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .