كالوسامقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولتحليل درجة عزل المواد المشعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-14 11:08:34

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان الخ .

كالوسا.لا يسمح صعودا وهبوطا رمي الأدوات والمواد , يجب أن تكون مرتبطة بإحكام أو معلقة مع الحبل , حتى لا تؤذي أقل من الموظفين أو السقالات .

الحد من مربع , مربع والعتاد , منصة رفع هيدروليكي

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .


كالوسامقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولتحليل درجة عزل المواد المشعة



بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وما إلى ذلك , مما أدى إلى انخفاض سرعة الهبوط الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد . بعد التباطؤ , العوامل المؤثرة في تدفق السوائل الهيدروليكية تعتبر أولا . تدفق السوائل الهيدروليكية المعلمات هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة الزيت , موتور سرعة ضبط الجهاز .

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة ,كالوسارفع منصة كهربائية, فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

knowledge.لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , والإفراج عن الساقين .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .


كالوسامقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولتحليل درجة عزل المواد المشعة



طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول ,كالوسارفع هيدروليكي منصة, وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

Good quality.قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما مصعد هيدروليكي قطرات , بسبب الضغط الناجم عن الوزن الذاتي مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . هذه هي سلسلة صغيرة من الانتهاء من المعرفة ذات الصلة من المصاعد الهيدروليكية , الأرض لا تزال تحدث العديد من المصاعد , مثل المصاعد , في أقرب وقت الحادث إلى العمل , كثير من الناس فقط خطوة على نقطة العمل , أولا في الضغط ثم في هذه الظاهرة شائعة جدا , ثم , على سبيل المثال والمصاعد فجأة انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تعمل , لا يمكن فتح , داخل الناس لا يمكن حفظها , المحاصرين في الداخل , ماذا نفعل حيال هذه المشاكل ؟ الآن نحن نتحدث عن المصاعد الهيدروليكية , لذلك ,كالوساحوض رفع هيدروليكي الجدول, بالمقارنة مع المصاعد العادية , ما هي التحسينات أو التميز ؟ دعونا نلقي نظرة !

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

كالوسا.بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .