كاتانياسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدولما يجب الانتباه إليه في البناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 13:54:59

والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة

إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

كاتانيا.مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من المنتجات المستخدمة لنقل البضائع بين ارتفاع طوابق المباني . المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة ,كاتانيارفع هيدروليكي منصة, وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة بقوة , وكثرة الانفصال و جذب سوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .


كاتانياسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدولما يجب الانتباه إليه في البناء



رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض ,كاتانيارفع هيدروليكي, صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

مقدمة موجزة من مصعد هيدروليكي : مصعد هيدروليكي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني . النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم البضائع , مثل رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق وما إلى ذلك , يتم توفيرها مع جهاز حماية ضد السقوط الزائد من البضائع مصعد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

Quality department.منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .


كاتانياسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدولما يجب الانتباه إليه في البناء



من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

Click to view.دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

الأسطوانة , الكرة الدوارة , الجدول الدوارة وما إلى ذلك يمكن أن تكون اختيارية تكوين لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية ,كاتانيارفع هيدروليكي الجدول ثابت, والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

كاتانيا.صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .