شيهانوفرفع هيدروليكي منصة ثابتةتحتاج إلى النظر في توازن المصالح المختلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-25 16:59:46

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار والحد من الاهتزاز .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

شيهانوف.اختبار تشغيل : في عملية رفع منصة رفع البضائع , دليل السكك الحديدية عجلة يجب أن تكون ثابتة في دليل السكك الحديدية مما يجعل رفع منصة مستقرة . لا ضوضاء ,شيهانوفمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, لا صوت غير طبيعي لا تحميل تشغيل عدة مرات , ينبغي إعادة تشغيل اختبار , وفقا لمتطلبات قدرة تحمل عدة مرات . المهنية الصانع مصعد السلامة , وحماية البيئة , موثوق بها للغاية .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

.عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


شيهانوفرفع هيدروليكي منصة ثابتةتحتاج إلى النظر في توازن المصالح المختلفة



النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

في النقل , ونقل البضائع هو نقطة ارتكاز هامة لكل وحدة من المواد , ولا سيما على نطاق واسع ,شيهانوفمنصة رفع هيدروليكي, الثقيلة واجب النقل هو أكثر صعوبة , هيدروليكي سلم البضائع أكثر صعوبة في حلها , هيدروليكي سلم البضائع هي أيضا مريحة للغاية , العديد من الشركاء لا يفهمون هيدروليكي سلم البضائع .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

Affordable price.لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .


شيهانوفرفع هيدروليكي منصة ثابتةتحتاج إلى النظر في توازن المصالح المختلفة



التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

The cheapest.ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,شيهانوفرفع هيدروليكي منصة, يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

شيهانوف.سرعة حلقة هو حلقة من سرعة الحركة وسرعة التحول من المحرك في النظام الهيدروليكي من السكك الحديدية دليل رفع هيدروليكي منصة . ويشمل أساسا الصمامات والمضخات والمحركات . سرعة الدائرة المشتركة تشمل سرعة الدائرة , الدائرة عالية السرعة وسرعة تبديل الدوائر .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .