لاهايرفع هيدروليكي الجدولالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-21 17:13:56

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

وفقا لسلامة ,لاهايكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ ,لاهايالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, يمكنك منع تغيير الزيت أو انسداد مكونات النظام . ومع ذلك فإن هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن .

إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

.من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .


لاهايرفع هيدروليكي الجدولالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية



إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

أسباب تسرب النفط هيدروليكي هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يتم تحليلها في هذه الورقة : هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يعمل في بيئة مغلقة .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

quality standard.بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .


لاهايرفع هيدروليكي الجدولالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية



وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

Welcome calls .تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

الطوارئ صمام يدوي : في حالة فشل السلطة , سيارة يمكن أن يكون في حالات الطوارئ انخفض إلى الطابق القريب فتح القاعة و باب السيارة , بحيث يمكن للركاب بأمان مغادرة السيارة .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

لاهاي.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )