مونشنغلادباخرفع هيدروليكي منصة متنقلةملخص العرض

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-18 13:56:54

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق ,مونشنغلادباخ10 متر منصة رفع هيدروليكي, اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

مونشنغلادباخ.البضائع الثقيلة هي مثقلة بشدة . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

.مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .


مونشنغلادباخرفع هيدروليكي منصة متنقلةملخص العرض



رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

مصعد هيدروليكي يستخدم نظام هيدروليكي , فإنه يستخدم نظام هيدروليكي جديد يمكن أن تقلل من حدوث عطل , وفي الوقت نفسه استخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة في حين أن البضائع تنخفض , ثم عند تركيب الهيدروليكية سلم البضائع , ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لك !

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , صمام التوازن الكبح آمنة وموثوق بها , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق و رفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع وقوع الحوادث ,مونشنغلادباخمقص رافعة الصانع, صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

original.لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .


مونشنغلادباخرفع هيدروليكي منصة متنقلةملخص العرض



النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

technological innovation.لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

النفط بشكل دوري في كل من أعلى وأسفل المفاصل النشطة للحفاظ على الدولة .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع ,مونشنغلادباخرفع هيدروليكي الجدول, وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

مونشنغلادباخ.ثم , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

خط معدات السلامة