سستو سان جيوفانياللوجستية منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الشراء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-15 09:51:55

الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

سستو سان جيوفاني.في عملية التصنيع والتجميع , هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة , في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام , تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

.منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء ,سستو سان جيوفانيكم اسطوانة نوع هيدروليكي رفع الجدول, منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها ,سستو سان جيوفاني10 متر رفع منصة هيدروليكية, إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر وهلم جرا .


سستو سان جيوفانياللوجستية منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الشراء



كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من اسطوانة قطرها . أصغر قطر الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها من أجل تسهيل صيانة المعدات , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

Discount.لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .


سستو سان جيوفانياللوجستية منصة رفع هيدروليكيما يجب الانتباه إليه عند الشراء



مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

Quality assurance.بسبب تلف مضخة والعتاد ,سستو سان جيوفانيالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصة, لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

الزيت الهيدروليكي هو تحول أو تنتج الشوائب . بعد ضغط الزيت يستخدم لفترة طويلة قد يكون هناك شوائب أو تدهور في النفط , وأخذ العينات , والتحقق لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات صلبة تغيير اللون , ورائحة كريهة , لا غنى عنه عند تغيير الزيت . قد يكون هناك انسداد في الأنابيب الهيدروليكية الهيدروليكية سلم . الأنابيب الهيدروليكية هو أيضا جزء مهم جدا , الكهرومغناطيسية صمام اتجاهي , صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وهلم جرا . إذا كان هناك أي مشكلة , يجب تنظيف أو استبدال صمام هيدروليكي سهلة في الوقت المناسب .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

سستو سان جيوفاني.مصعد هيدروليكي مصنعين نذكر أن المبدأ الأساسي في نظام التحكم في سرعة حلقة من مصعد هيدروليكي غالبا ما تحتاج إلى ضبط سرعة الحركة من أسطوانات هيدروليكية , المحركات الهيدروليكية , من أجل التكيف مع متطلبات دورة العمل من الجهاز المضيف . سرعة الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات الهيدروليكية يعتمد على كمية تدفق المدخلات . يمكن أن ينظر إليه على أنه تغيير في معدل التدفق أو التشرد يمكن أن يكون سرعة الاسطوانة والمحرك .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .