وجيانغسودواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةما هي معايير التنفيذ

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-11 12:38:16

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

وجيانغسو.العديد من المصانع غالبا ما تحتاج إلى استخدام البضائع الهيدروليكية سلم , واستخدام مريحة للغاية , كثير من الناس لا يعرفون كيفية ضبط البضائع الهيدروليكية سلم رفع المعرفة , إذا فهم هذه المعرفة , وسوف تساعد على الصيانة في وقت لاحق . وحدة الطاقة من رفع هيدروليكي سلم البضائع الثابتة سلسلة نوع مصعد يدفع الزيت الهيدروليكي لتوليد الضغط , اسطوانة النفط يتبادل الحركة لدفع رفع الجدول , وبالتالي تحقيق تنظيم سرعة الرفع . يمكن ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق السوائل الهيدروليكية . أطول أنبوب هيدروليكي , أطول وقت الارتفاع . حتى أثناء التثبيت , والحد من طول الأنبوب إلى الحد الأقصى المسموح به في التصميم . على أساس تنظيم محطة الطاقة , وحجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها , وما يقابلها من التكيف يمكن أن تتم على فرضية ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية ,وجيانغسومصغرة هيدروليكي رفع الجدول, وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية , والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك ,وجيانغسومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, بعد العمل يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

.عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , خفيفة الوزن أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف ,وجيانغسورفع هيدروليكي الجدول الصانع, فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح استبدال صمام جديد .


وجيانغسودواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةما هي معايير التنفيذ



رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

عند العمل في وقت واحد في الطبقة العليا والسفلى , يجب أن تكون مثبتة في وسط جسر الصعود بإحكام وثابتة الحاجز الواقي , المظلة أو غيرها من مرافق العزل , يجب على الموظفين ارتداء خوذة السلامة .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

Market trend.لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .


وجيانغسودواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةما هي معايير التنفيذ



رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

supply.هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

ثابت نوع مقص هيدروليكي رفع البضائع سلم أكثر من 30 طن , لتحقيق متعددة , الطابق العلوي والسفلي التفاعل المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة والخدمة الطويلة في الحياة .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات , هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

وجيانغسو.كل مربع , مربع التوزيع , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في السوق , موبايل رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والعمل كنوع من المعدات الميكانيكية على ارتفاعات عالية . لذا , كيف تعمل بأمان رفع منصة متنقلة ؟