سوستركامل تلقائي مصعدما هي خصائص

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-26 21:40:46

لزجة

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

سوستر.تجنب , لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف , والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

.فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

ولذلك , قبل إعادة تشغيل منصة ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , بما في ذلك : محتويات ومتطلبات العمل ؛ المسائل الأمنية ونقاط الخطر . تقسيم العمل ونطاق المسؤولية . يجب على المشغل ليس فقط التحقق من حالة السيارة و المشغل , ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , إذا كانت الرحلة والهبوط تلبية متطلبات مهارات السلامة أو خطة عمل محددة سلفا . إذا كان هناك دخل أو نفقات , يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

يجب أن تكون واضحة ودقيقة دليل السكك الحديدية مصعد آمنة ومريحة استخدام دليل السكك الحديدية مصعد عادة أول رفع الذراع السفلي , ثم رفع الذراع الوسطى , ثم رفع الذراع . في عكس عملية رفع منصة , الذراع السفلى يجب أن تتحول إلى الوراء بعد رفع على ارتفاع معين . عكس رد فعل بطيء . ملاحظة ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة تلبي متطلبات السلامة من المعدات .


سوستركامل تلقائي مصعدما هي خصائص



كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية ,سوسترالتلقائي بالكامل مصغرة مصعد, لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

Meticulous workmanship.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق ,سوستر80 متر مصعد, حلقة التوازن , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل .


سوستركامل تلقائي مصعدما هي خصائص



ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع ,سوستررفع المحمولة الصغيرة, ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

سوستر.عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

إذا كان هناك أي مشاكل في تصميم اسطوانة اسطوانة قضيب زاوية البعد , وما إلى ذلك , من غير المعقول تصميم منصة الرفع الهيدروليكي

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .