هيمسكموقع بناء مصعدكيفية تحديد توجيه المكره

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-06 17:33:39

فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم بسيط , جميلة المظهر , والتطبيق العملي القوي , ويحل محل عملية وضع السقالات والرافعات .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

هيمسك.سبائك الألومنيوم رفع منصة انخفاض معدل أبطأ و التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , والصمامات الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف , مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك , من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

.المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

عمود واحد رفع سبائك الألومنيوم من السهل تحديد لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة التكامل الكهربائية والهيدروليكية


هيمسكموقع بناء مصعدكيفية تحديد توجيه المكره



اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة ,هيمسك35 متر مصعد, وأسرع سرعة الصعود .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , وما إلى ذلك لا يحدث .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة ,هيمسك13 متر مصعد, مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

Trustworthy.محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , مع الغاز ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , الخ . )

تونغ . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .


هيمسكموقع بناء مصعدكيفية تحديد توجيه المكره



كيفية تثبيت واستخدام الأشياء في مصعد مع الجهاز في هذه العملية , ونحن لا يمكن أن تضمن في كل مرة مع الجهاز في المكان الصحيح , حتما سوف تظهر بعض الأجهزة ليست في مكانها أو مع الانحراف مرة واحدة في الجهاز هذه المشاكل , ثم تحمل داخل الطوق الخارجي لا يمكن أن تكون في نفس مركز الدوران . ولذلك سوف يؤدي إلى إزالة بين محامل تصبح صغيرة جدا , من الضروري استخدام شيء خاص عند تركيب وإذ تضع , من الضروري أيضا استخدام اختبار في المستقبل عندما يتم تركيب وإذ تضع , وذلك لضمان نجاح مع الجهاز .

production costs.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل من مصعد هيدروليكي , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , جميع المفاصل يجب أن تكون مشدودة بإحكام .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,هيمسكرفع الجدول, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

هيمسك.تحميل وتفريغ المحمول جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .