لوبوك500 كجم مصعد صغيرالتحول والتنمية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-11-11 10:10:16

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

لوبوك.سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , وما إلى ذلك , يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزالة أجزاء صغيرة , والنفط ليس من السهل على سطح الاحتكاك لتشكيل فيلم النفط موحدة , وغيرها من الأسباب , الجمعية , من الصعب ضمان الاتساق في إزالة التنسيق , مما يقلل من الكفاءة , مما يشكل في وقت مبكر من ارتداء غير طبيعي من المعدات ؛ على محمل الجد , يمكن أن تشكل دقة سطح الاحتكاك أو الخدش لدغة الظاهرة , مما يؤدي إلى معدات غير طبيعية الضوضاء .

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

إذا كان هناك أي مشاكل في تصميم اسطوانة اسطوانة قضيب , زاوية البعد , وما إلى ذلك , من غير المعقول تصميم منصة الرفع الهيدروليكي

وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار طريقة مختلفة من السلطة , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع دليل المعدات الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل باستمرار على رفع أو خفض في مكان مع انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع المكونات . هو حديث البناء الضخمة والمعدات اللازمة لتجهيز المنتجات , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .


لوبوك500 كجم مصعد صغيرالتحول والتنمية



عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير جميع أنواع المصاعد مصنعين , التسوية في الموقع ,لوبوك10 متر التلقائي بالكامل رفع, وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

new product.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم ,لوبوك2 طن المصاعد المتحركة, مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )


لوبوك500 كجم مصعد صغيرالتحول والتنمية



فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

Respect for customers.كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

لوبوك.يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,لوبوكشوكة مقص مصعد, وضمان الجودة !

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .