أنكونامصعد كهربائيسوف تتجاوز التوقعات

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-10-23 10:39:03

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , وضمان السلامة .

أنكونا.من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري ,أنكونا30 متر مصعد, مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

.تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .


أنكونامصعد كهربائيسوف تتجاوز التوقعات



خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال يحمل

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

Quality assurance.قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة تحتاج إلى أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت علامة البيانات والتحقق من المصاعد , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

حرك

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .


أنكونامصعد كهربائيسوف تتجاوز التوقعات



3 : ارتفاع ضغط المياه مزيلات لإزالة الصدأ . فائدة نموذج يستخدم تأثير ارتفاع ضغط المياه النفاثة جلخ لطحن وإزالة الصدأ من دوامة مصعد , ويحتوي على مزايا أقل ضرر على المواد , ولكن المياه لديها بعض الضرر على المعدات الالكترونية , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ انفصال نوع دوامة مصعد .

Inspection basis.رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

زيادة إنتاج إشارة انعكاس ,أنكونامصعد كهربائي, والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية جيدا سميكة كابل الفيديو .

أنكونا.الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو ,أنكوناسلسلة القيادة مصعد, رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .