يونغ جيالمصاعد للمعوقينمعايير اختيار المواد

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-06-11 15:28:23

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما جدا في مجموعة واسعة من الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , في العالم تحتل بعض الوزن , لأن العملية , واستخدام واسعة , في القوى العاملة , والوقت والتكلفة تحسنت كثيرا , تمشيا مع استخدام الناس الحديثة .

يونغ جي.إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

.المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

جميع أجزاء من علبة التروس وعلبة التروس , التروس الخارجية , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟


يونغ جيالمصاعد للمعوقينمعايير اختيار المواد



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

الهيدروليكية نظام هيدروليكي جسر الصعود مستقرة الأداء عالية الجودة , وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار ,يونغ جيرفع المحمولة الصغيرة, حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد ,يونغ جيالمصاعد المستخدمة في الموقع, يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

middleman.  

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , وهذا خطأ , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


يونغ جيالمصاعد للمعوقينمعايير اختيار المواد



دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

total cost.مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , بغض النظر عن البناء , والهندسة المدنية , والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع هيدروليكي الآلات , العديد من رجال الأعمال اغتنام هذه الفرصة للاستثمار في بناء المصانع , رفع آلات الشركة بعد المطر مثل براعم الخيزران في المدن الصناعية الكبرى , ولكن رفع صناعة الآلات لا تزال شعبية غير عادية , العرض يفوق الطلب , يمكن أن ينظر إليه من الجانب , مما يؤدي إلى تطوير الصناعة بأكملها , فضلا عن احتياجات الناس , ولكن الناس كيفية اختيار جيد رفع الآلات أصبحت موضوعا هاما اليوم .

عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض , أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر ,يونغ جي3 متر مصعد صغير, استخدام النائم .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

يونغ جي.مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

رفع سعر حبل السلامة المحمولة في الهواء العلوي العاملين في عملية التشغيل المحمول دائما تتطلب حزام الأمان , ربط حبل الأمان .