بازلاءمصعد كهربائي متحركإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-06-02 15:00:15

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

عموما , هناك العديد من أنواع سبائك الألومنيوم رفع الآلات , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد , المصاعد الثابتة , رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد , وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , كما العملاء تريد شراء مع الغرض , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك , واستخدام أكثر من ذلك , بعد وصول المعدات , والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة , والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ,بازلاءالكهربائية حبل تسلق آلة رفع, من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , تصنيف الضغط صمام الإغاثة لضبط الضغط متر مراقبة قراءة القيم .

بازلاء.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

.هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

4 : صغيرة تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائية Derusting , وهذا هو استخدام ضغط الهواء لتوليد قوة الاحتكاك أو تأثير الكهرومغناطيسية لتوليد قوة الاحتكاك من حيث المبدأ , على السطح من دوامة مصعد الصدأ طحن Derusting , ويمكن استخدامها في أدوات دقيقة أو دفع قضيب إلى الحاجة إلى رفع المسمار الصغيرة تعمل الشركات .

تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء الأكبر , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الكمبيوتر مروحة من الغبار , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى الطنين , بعد التنظيف سيكون أفضل بكثير , رفع هيدروليكي منصة للسيارات التنظيف هو أيضا هكذا . لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء ,بازلاءمصعد البناء, وبطبيعة الحال , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )


بازلاءمصعد كهربائي متحركإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية



عند استخدام خوذة السلامة , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي تأكد من فعالية جهاز الكبح .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

For more, please check.على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .


بازلاءمصعد كهربائي متحركإجراءات المعالجة بدرجات حرارة عالية



الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

Welcome calls .حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر , يجب أن يتم الكشف عنها أو استبدالها من قبل الوحدات ذات الصلة . حزام الأمان يجب أن ترتديه عند استخدام حزام الأمان بعد انتهاء الصلاحية . حزام الأمان يجب أن ترتديه في العمل الجوي مع ارتفاع أكثر من مترين . لا تستخدم السقالات أو السقالات لا سياج في بيئة العمل ,بازلاء8 متر مصعد متحرك, وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

بازلاء.الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , وضمان السلامة .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !