إسبوالكهربائية رفع لافتةالخدمة المخلصة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-24 10:29:26

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

إسبو.السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة ,إسبوبسيطة مصعد البضائع, في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع , الجدول الأحجام والأسعار تختلف . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

.تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

حبل السلامة أقل من 3 أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .


إسبوالكهربائية رفع لافتةالخدمة المخلصة



فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية ,إسبومقص منصة مصعد, آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر ,إسبو6 متر الذاتي رفع, يجب أن يتم الكشف عنها أو استبدالها من قبل الوحدات ذات الصلة . حزام الأمان يجب أن ترتديه عند استخدام حزام الأمان بعد انتهاء الصلاحية . حزام الأمان يجب أن ترتديه في العمل الجوي مع ارتفاع أكثر من مترين . لا تستخدم السقالات أو السقالات لا سياج في بيئة العمل , وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

Sampling inspection.الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .


إسبوالكهربائية رفع لافتةالخدمة المخلصة



ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

Sincere service.تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

وفقا لقانون التنمية من مصعد , سيكون هناك انتعاش في الحوض الصغير , إذا كان الاكتئاب , والصناعة قد تختفي . ثانيا , صناعة الداعم الاحترار , وزيادة البنية التحتية , والتي توفر فرصة كبيرة للصناعة . بعد ذلك , هو " ; على طول الطريق " ; وعلى غرار احتياجات البلدان , لا شك أن هذه فرصة أخرى لهذه الصناعة .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

إسبو.ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها مرة كل ستة أشهر , وارتفاع العمل أكثر من 5 أمتار يجب استخدام حزام الأمان . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .