جينتشونغجراج مزدوج مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-18 09:44:34

رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , الشيخوخة من منصة الرفع الهيدروليكي يؤثر بشكل مباشر على استخدام النتائج , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

جينتشونغ.انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

.عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية ,جينتشونغ12 متر مصعد كهربائي, فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم بسيط , جميلة المظهر , والتطبيق العملي القوي , ويحل محل عملية وضع السقالات والرافعات .


جينتشونغجراج مزدوج مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام



الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل ,جينتشونغمقص كهربائي مصعد, مرنة وموثوق بها لضمان .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر !

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .

average method.الجميع ليس غريبا على المصاعد , وخاصة دليل السكك الحديدية المصاعد سواء في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة , وسوف يكون هناك بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن , في هذا الوقت يجب أن تجعل من صيانة المصاعد والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة سوف تصبح مشكلة صعبة , شياو بيان مع الجميع للإجابة على ذلك .

قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة تحتاج إلى أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت علامة البيانات والتحقق من المصاعد , رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي المعدات الخاصة . فائدة نموذج لديها مزايا عالية الاستقرار بعد رفع , عملية واسعة النطاق وعالية القدرة الحاملة , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ودعم العديد من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي قوة أعلى وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع لأغراض خاصة معدات العمل الجوي .

حبل السلامة أقل من 3 أمتار في الطول يجب أن تكون مخزنة .


جينتشونغجراج مزدوج مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام



زيادة إنتاج إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , واثنين من عجلة نوع الجر سميكة كابل الفيديو .

The cheapest.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة ,جينتشونغمصنع مصعد, آمنة وموثوق بها .

جينتشونغ.ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .