شيكاجومستويين مصعدتحتاج إلى زيادة التباطؤ

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-10 13:59:59

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك ,شيكاجو6 متر المصاعد المتحركة, يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

شيكاجو.مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

اليوم , وضمان الجودة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .


شيكاجومستويين مصعدتحتاج إلى زيادة التباطؤ



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي , في الواقع , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

Design brand.دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة ومدى . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .


شيكاجومستويين مصعدتحتاج إلى زيادة التباطؤ



فائدة نموذج فيما يتعلق سلامة الجهاز من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي رفع منصة تستخدم دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل البضائع بين طوابق مختلفة من المباني الصناعية , والمطاعم والمطاعم , وما إلى ذلك ارتفاع منخفض يمكن أن تصل إلى 150-300mm . . . . . . . رفع هيدروليكي منصة تعتمد طريقة انتقال الهيدروليكية , وفقا لمتطلبات العملاء , يمكن أن تكون مخصصة غير القياسية تحميل مختلفة , مختلفة الحجم , وارتفاع منصة رفع هيدروليكي الاستقرار قوية , في الحياة اليومية لديها أيضا مجموعة واسعة من الاستخدامات , ثم استخدام أكثر من ذلك , فإن المشكلة هي أن بعض العملاء سوف تستجيب لماذا رفع السرعة بطيئة جدا , لا يمكن أن تكون أسرع ؟ ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة ؟ لا تقلق , شياو بيان يجيب لك اليوم .

Credit guarantee.لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية أو المواد الغذائية ورشة عمل صب المواد أو المكونات , ويمكن تحميل وتفريغ السيارات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكي دلو الناقل .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال ,شيكاجوالطابق الثاني مصعد, والمطاعم والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية , والمطاعم , والمستودعات ,شيكاجورفع البضائع الكهربائية, والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .


وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة