كيسكون هاراسالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرتؤثر على كفاءة نظام التبريد

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-31 18:39:47

نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

كيسكون هاراس.العودة إلى الوضع الطبيعي في صناعة الخدمات اللوجستية , ومعدات مناولة المواد المحتملة الطلب أيضا من وقت لآخر زيادة حادة ! على وجه الخصوص ,كيسكون هاراسالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, والأرصفة , المستودعات , ومنصات الشحن , والمطارات وغيرها من منافذ الشحن لديها تطبيق واسع النطاق , والشحن , واستخدام متكررة . ثم مع استمرار التقدم والتباطؤ في تصنيع الشركات الدولية . جسر هيدروليكي هيدروليكي رفع جودة التصنيع من القنوات أيضا في تحسن مستمر ولكن أيضا بعض القدرة على تصنيع قوية نسبيا من الشركات .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

.عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط تصميم شعاع على شكل يمكن أن تضمن عدم تشويه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .


كيسكون هاراسالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرتؤثر على كفاءة نظام التبريد



ارتفاع وظيفة التكيف من فائدة نموذج يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل ,كيسكون هاراسمنصة الصعود, والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية مساعدة ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . في ظل حالة من ارتفاع الحمولة , فإنه يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون تشويه . المضادة للانزلاق نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول من جسر الصعود , مما يزيد من قوة الاحتكاك من تسلق رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل . وعلاوة على ذلك , فإن مكافحة المتداول المريلة يمكن إضافتها وفقا لمتطلبات .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

Process inspection.الهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغ , رفع ( ش ) ē نغ جيانغ ) آلة ( elevator ) الآلات , والمتخصصة في تصنيع ( زهي & igrave ؛ ض & agrave ؛ س ) . مقدمة موجزة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود : ثابت نوع جسر الصعود هو التحميل والتفريغ المعدات المساعدة المشتركة مع منصة التخزين , والتي هي متكاملة مع منصة , ويمكن تعديلها وفقا لارتفاع مختلفة من عربات الشحن ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض ,كيسكون هاراسثابت الهيدروليكية رفع المحور, مما يجعل من السهل على شاحنة رافعة شوكية للدخول في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب , عالية الدقة ( الدقة ) ارتداء مقاومة النفط ( النفط ) اسطوانة . [ كونترتوب ] مادة : [ أنتي - سليب ] ( شبكة ) لوح .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

هناك دعم القطب الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند الدخول في الصيانة الداخلية من الصعود جسر . مصعد هيدروليكي هو نظام هيدروليكي يحركها مصعد البضائع . تستخدم لنقل البضائع بين نقطتين أو أكثر في خط مستقيم بين الطوابق . zhuoli ثابت مصعد مصنع يقدم لك كيفية منع الكثير من البلى أثناء استخدام المحور السفلي من أجل زيادة خدمة الحياة . zhuoli ثابت مصعد مصنع هي شركة تصنيع متخصصة في جسر الصعود , في عملية الصيانة وخدمات ما بعد البيع , zhuoli ثابت مصعد كثيرا ما نسمع من المستخدمين تعكس مشكلة ارتداء جسر الصعود , تحت , zhuoli ثابت مصعد سوف أعرض لكم كيفية الاهتمام بالتفاصيل , والحد من ارتداء جسر الصعود . في كل مرة تحول , المحور الخلفي من المحور الخلفي هو توجيه الجر , مما تسبب في الكثير من الاحتكاك المستعرض بين الإطارات على سطح الطريق و الأرض . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هيكل نظام التشغيل يمكن أن تكون مدفوعة من قبل قوى معقدة أخرى , مما يؤدي إلى زيادة ارتداء مقطورة . جسر الصعود يعلمك كيفية الحد من البلى , جسر الصعود الاطارات الاطارات الصلبة المستخدمة , من الإطارات الهوائية دائم 100 مرة . هذا هو الكثير من الشركات المصنعة تجنب الحديث , لأن الإطارات الصلبة هي أكثر تكلفة من الإطارات الهوائية , لذلك العديد من الشركات المصنعة سوف تجنب الضوء .


كيسكون هاراسالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرتؤثر على كفاءة نظام التبريد



طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

superior quality.2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

الأسعار تختلف بطبيعة الحال . فائدة نموذج يتعلق الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع منصة تدفق تحميل وتفريغ المواقع دون تحميل وتفريغ المعدات . المنتج يمكن أن تصل إلى ارتفاع منخفض من 1 متر , تحميل وتفريغ البضائع لا غنى عنه في رفع المعدات الهيدروليكية . فائدة نموذج يتميز في هذا الجسر هو ترتيب بين سطح الأرض و النقل ويمكن تعديلها حسب ارتفاع الشاحنة , و مع هذا الجسر , رافعة شوكية يمكن أن تحمل البضائع مباشرة من الأرض إلى داخل السيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . عندما يستخدم نموذج المنفعة , اللوحة الأمامية هي التي شنت على عربة النقل , وبالتالي تحقيق وظيفة تحمل الوزن , والحد من الضغط على المعدات الهيدروليكية من وزن البضائع , وبالتالي تحقيق الغرض من استخدام على المدى الطويل . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود .

إنشاء نظام اختبار جديد من مستودع النفط : هيدروليكي رفع القناة يجب أن تتوقف عن أخذ العينات والاختبار قبل دخول مستودع النفط غير المشروط يجب أن تتوقف عن دخول المستودع , ووقف غير المنضبط , ووضعها في بكين , مملة , والتهوية في الهواء الطلق يوم ممطر , ولكن أيضا لا يمكن أن تكون قريبة من النار ثابتة هيدروليكي جبل جسر إنشاء نظام تخزين العلامات : من أجل الخلط بين الأنواع , وينبغي أن يكون في الوقت المناسب ملء التسمية توقيت أخذ العينات والاختبار : من أجل ضمان جودة المنتجات النفطية من المستودع , يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المخزون من الزيت الهيدروليكي في سبعة اختبارات , لا ينبغي أن تستخدم حاوية التنظيف العادية : حاوية مليئة الزيت الهيدروليكي يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , صارمة خاصة الناس تشغيل ثابت الهيدروليكية نظام الجسر , بعض أجزاء أكثر دقة . على الرغم من أن محرك هيدروليكي الميكانيكية يوفر العمل والراحة , ولكن أيضا معقدة الضرر . السبب الرئيسي في تحديد نوع هيدروليكي تسلق الجسر هو عدم وضوح مبدأ العمل و الخصائص الهيكلية , و الصيانة الوقائية ليست واضحة جدا . جسر ثابت لتسهيل إصلاح وصيانة . لا تؤثر على الاستخدام العادي للمعدات .

كيسكون هاراس.اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

المعدات الهيدروليكية والكهربائية والمظهر ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) ولذلك , من أجل تحليل عيوب النظام الهيدروليكي , يجب علينا أولا أن نفهم مبدأ انتقال الخصائص الهيكلية , مكونات ومعدات المعلومات من جميع الأنظمة الهيدروليكية . من الصعب أن نرى ما إذا كان أو لم يكن العمل وختم أجزاء من المكونات الهيدروليكية التالفة . أولا , من خلال تحليل عدة نقاط من أجل القضاء على عيوب النظام واحدا تلو الآخر . النظام الهيدروليكي العيوب الناجمة عن هذه الأسئلة عادة لا علاقة لها مع الزيت الهيدروليكي .

ثم ما هي الميزات التي يمكن استخدامها على نطاق واسع في مراكز التسوق ؟ اللفة لوحة مشتركة من نوع ثابت الصعود جسر متصل مع القناة عن طريق اختيار كامل رمح طويل مع قوة عالية وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان ختم ممتازة من النظام الهيدروليكي , استيراد مضخة هيدروليكية صمام , عملية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة . كونترتوب اختيار قوة عالية أمبير ؛ قوط ا قوط شعاع التخطيط لضمان عدم تشويه الجدول تحت الأحمال العالية . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .