دوهرت10 طن ثابت جسر الصعودما الخطأ في اختلاف اللون؟

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-04-07 17:20:36

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم ,دوهرتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ودائمة , مع الفرامل وسادة , لضمان سلامة العملية .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

دوهرت.  

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية وموثوقية جيدة .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة .


دوهرت10 طن ثابت جسر الصعودما الخطأ في اختلاف اللون؟



قبل التسليم , من الضروري بالنسبة لنا أن تجربة ثابتة وديناميكية المعدات للحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود سواء كانت ثابتة أو متحركة رفع قناة رفع هيدروليكي ثابت جسر الصعود حتى تساعدنا على سلامة تشغيل المعدات . سطح الطاولة تعتمد خصيصا الماس على شكل شبكة لوحة مع قوة موثوق بها , ويمكن ضمان استخدام على المدى الطويل دون تشوه . الماس على شكل هيكل الشبكة يضمن تماما المعلقة المضادة للانزلاق الأداء , مما يجعل من رافعة شوكية أفضل تسلق القدرة والقدرة على المناورة . فائدة نموذج يمكن ضمان الاستخدام العادي حتى في المطر والثلج .

قبل تحميل وتفريغ ونقل البضائع , يجب ضبط ارتفاع جسر الصعود لوحة التحكم بحيث تتداخل مع ذيل السيارة لوحة بسلاسة . موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات التحميل والتفريغ في الموقع . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعة واحدة من خلال مساعدة من نوع الجوال جسر الصعود .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

Inspection standard.موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .

هذا إلى حد كبير زيادة القيمة المضافة الثابتة جسر الصعود , جسر الصعود الثابتة تتطور بسرعة إلى معدات لوجستية كبيرة , وعدد كبير , لأن الشركات المصنعة هي أكثر مهنية , والوقوف على مستوى جميع المعدات اللوجستية التخطيط , ورضا العملاء زيادة كبيرة . موقف ثابت من الصعود إلى جسر في الجبهة الآن وقد وصفت لنا , يجب أن يكون الآن فهم واضح , والموقع هو مهم جدا أن يكون محبوبا من قبل مختلف شركات الخدمات اللوجستية , ولكن , في عملية استخدام الهيدروليكية الصعود إلى جسر , ونحن لا تزال لا يمكن الاسترخاء اليقظة , لأن هناك العديد من المحرمات التي لا يمكن أن تعمل في التطبيق , هنا تعطينا ملخص على النحو التالي . تجاوز صمام لا يمكن تعديلها . لأن كل عنصر من عناصر النظام الهيدروليكي تعمل تحت ضغط منتظم , مرة واحدة في صمام الإغاثة هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تشكل عملية غير طبيعية , والناس , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .


دوهرت10 طن ثابت جسر الصعودما الخطأ في اختلاف اللون؟



عندما يتم استخدام المعدات ,دوهرت10 طن ثابت جسر الصعود, ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان ,دوهرتحاوية جسر الصعود, دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , والتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة أو تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة . المشاريع المهنية : dengchiqiao مصنع وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائمة , آمنة وموثوق بها .

دوهرت.بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .