فاريزي1 طن مصعد 8 أمتارما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-04 22:27:21

فاريزيمصعد مصنع,

العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء , وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

فاريزي.تشغيل المعدات هو بسيط جدا , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل و تدخل و تدخل في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في جدار العمل و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة .

.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من المعرفة التفصيلية حول الصيانة والصيانة على شبكة الإنترنت مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ , وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة ,فاريزيشاحنة مصعد, لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .


فاريزي1 طن مصعد 8 أمتارما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

خوذة السلامة هوب يمكن تعديلها حسب نوع الرأس من المستخدم , وذلك لمنع الجبهة من خوذة السلامة من الانزلاق إلى أسفل لمنع عمل خط الأفق عندما يقوم المستخدم بتشغيل رأسه إلى أسفل .

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

Click to view.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة ,فاريزيدليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .


فاريزي1 طن مصعد 8 أمتارما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

Energy costs.دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

فاريزي.الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تساعد الجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , في الوقت المناسب لحل سبائك الألومنيوم مصعد في حياتنا هي الآلات الكبيرة التي يمكن أن ينظر إليها في كل مكان , ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .