مونوثابت مصعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-02 13:26:33

مونومصعد البضائع بين الطوابق,

صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

مونو.مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

.في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


مونوثابت مصعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام



مع تقدم العصر وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

بسيطة , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز مع ثقب في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , عملية المطرقة مباشرة ضرب مع ضرر كبير على تحمل واستخدام القوة الغاشمة في الجهاز , والحد من استخدام الحياة هو السبب الرئيسي . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة ,مونودليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعد, وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

Executive standard.مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , وضمان الجودة .

واحد عمود سبائك الألومنيوم المصعد هو أكثر ملاءمة للعمل من أجل تجميع سهلة , وتوفير العمالة , ويمكن أن تمتد من العقبات مثل مقعد ثابت مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , ويمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .


مونوثابت مصعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام



مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

Process inspection.شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب . على المدى الطويل مصعد مصنع لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ !

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة ,مونودليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعد, منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

مونو.اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .