ميستريثلاثة طن مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-07-15 16:43:42

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

أولا , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , ربط حبل الأمان .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

مع التقدم في السن , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل حتى اليوم , سلسلة صغيرة سوف اشرح لكم كيف دليل السكك الحديدية نوع المصاعد بطيئة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .


ميستريثلاثة طن مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة



الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد ,ميستري2 طن مصعد, مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

Respect for customers.البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

مانع االصدأ العمل من علو شاهق تعمل السيارة عادة ما تحتاج إلى الاهتمام في حالة أن علو شاهق تعمل السيارة لم تستخدم لفترة طويلة , كيف ينبغي لنا أن نفعل المضادة للتآكل الجسم من علو شاهق تعمل السيارة ؟ هذا هو في الواقع بسيطة جدا لا تحتاج إلى إنفاق المال على محطة الصيانة للقيام مطهر , طالما نحن أصحاب السيارات الخاصة بهم مع بعض المواد التي يمكن العثور عليها في متناول اليد يمكن أن يتحقق , مع إيلاء الاهتمام إلى عادات القيادة يمكن أن تضمن العمل الجوي مركبة لا الصدأ . هناك بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع .

الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة , وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .


ميستريثلاثة طن مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة



تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

where.هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,ميستريسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد ,ميستريمصعد هيدروليكي, عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

ميستري.تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .