موهاتشيالمهنية مصعدماهي مواصفات المقاس

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-06-28 15:13:07

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

موهاتشي.الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

.جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء ,موهاتشيرفع هيدروليكي السكك الحديدية, ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .

ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟


موهاتشيالمهنية مصعدماهي مواصفات المقاس



قبل التثبيت تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس ,موهاتشي3 أمتار مصعد, رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

فتح لوحة تعديل قاعدة يجعل تنظيف أشتات أكثر ملاءمة .

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

Administration.النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام مضخة التشويش , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .


موهاتشيالمهنية مصعدماهي مواصفات المقاس



دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق .

Latest consultation.في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل ,موهاتشيمصعد صغير, ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

موهاتشي.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

آلة . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .