شركة EPEمستودع مصعدشخصية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-06-18 19:25:20

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية , ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة , وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور , الباب , الزاوية السفلى من الجذع , ثقب المفتاح وحامل ماسحة الزجاج الأمامي ومناطق أخرى من النشاط بشكل منتظم , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , وضمان تغطية مقعد السيارة مثل الرطوبة والسجاد والأرضيات , ومنع الصدأ الملحقات .

شركة EPE.سبائك الألومنيوم مصعد ,شركة EPEثابت مصعد, المعروف أيضا باسم منصة رفع سبائك الألومنيوم , هو الآن في السوق الصينية لمجموعة واسعة من المرونة في الحركة , خفيفة الوزن , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

.العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


شركة EPEمستودع مصعدشخصية



بعد الانتهاء من نقل البضائع وتنظيف المنصة .

بعد فحص دقيق , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية , واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , والآخر هو صمام هيدروليكي أو ختم تسرب .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

OK or not?.السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن , ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm ,شركة EPEبناء مصعد, السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

من السهل التعرف على لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين ,شركة EPEمصعد هيدروليكي, الخ . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .


شركة EPEمستودع مصعدشخصية



تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

details.جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , وبطبيعة الحال , فإن هذه المشكلة هي بالتأكيد غير طبيعي , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , في الجزء التالي من موجز الحل النهائي .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

شركة EPE.الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .