بواويعشرة طن مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-05-29 16:00:28

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية ,بواويمصعد هيدروليكي, يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

اثنين من المبادئ التالية ينبغي اتباعها في اختيار الكابلات الكهربائية . في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

بواوي.جسر الصعود ينقسم إلى نوع الجوال الصعود

في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما جدا في مجموعة واسعة من الصين سبائك الألومنيوم المصاعد قد تم تصديرها إلى الخارج , في العالم تحتل بعض الوزن , لأن العملية , واستخدام واسعة ,بواويدليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعد, في القوى العاملة , تمشيا مع استخدام الناس الحديثة .

.شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .


بواويعشرة طن مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية



محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء , والسبب في ذلك بالتفصيل , لأن القيام بذلك , سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية , مرة واحدة في محطة هيدروليكية مختلطة مع الماء , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا لذلك , سوف يكون مجرد تشكيل خط أنابيب للتآكل والمياه تغويز هذه الظواهر مثل رفع هيدروليكي المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , فمن الضروري لمنع ذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل ,بواويدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, سلسلة , بكرة , وضمان السلامة .

Inspection standard.فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة المواد الصلبة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وغيرها من العمليات المتنقلة .

كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟


بواويعشرة طن مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية



اثنين من المبادئ التالية ينبغي اتباعها في اختيار الكابلات الكهربائية . في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

Welcome to inquire.غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

بواوي.افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

مصعد هيدروليكي الميزات : منصة هيدروليكية المنتجات وفقا لطريقة العمل تنقسم إلى ذراع منحنية نوع هيدروليكي آلة , مقص شوكة نوع هيدروليكي آلة , الصاري نوع العمود مصعد هيدروليكي , مستقيم نوع الذراع مصعد هيدروليكي . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية في واجهة المحطة , قفص الاتهام , الفندق , البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية , حديقة البلدية , المرآب , شركة التنظيف , المباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟