بريست ›دليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعداختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-09-12 13:00:08

كثير من الناس يعتقدون أن استخدام المصعد عندما رفع قوة ميكانيكية عالية نسبيا , حتى في عملية التثبيت لا تتبع بدقة تعليمات التثبيت , ولكن لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , وهذا هو , يجب أن نولي الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام , لا يمكن أن تكون مهملة . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , عند تثبيت المصاعد , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

بريست ›.الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد ,بريست ›من أجل رفع سلم, الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

.استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس ,بريست ›دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .


بريست ›دليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعداختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها



في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

Quality department.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟


بريست ›دليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعداختر الآن ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها



بعد أن لاحظت أنه , منصة فوق السور الواقي العام , لأن رفع منصة معدات خاصة , مكتب الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش صارمة جدا على هذا التفتيش , طالما أن هناك مخاطر خفية على سلامة رفع منصة يجب تفكيكها , حتى عندما يطلب منك الناس إذا كنت ترغب في إضافة السور لا عمياء رفض , وفقا لاستخدام الموقع للنظر في ما إذا كانت الحاجة . وعلاوة على ذلك , يجب أن يكون ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تصنيع المعدات الخاصة ' و ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تركيب وإصلاح وصيانة المعدات الخاصة ' اثنين من هذه الشهادات يمكن أن تنتج ,بريست ›مصعد صغير, وتركيب وصيانة , لذلك يجب أن نسأل إذا كان المصنع لديه اثنين من هذه الشهادات .

investment.في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

المحرك يعمل في بيئة حارة .

اثنين من المبادئ التالية ينبغي اتباعها في اختيار الكابلات الكهربائية . في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

بريست ›.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .