بوخوممصعد الصناعيةطرح خطة الترويج من منظور

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-09 16:37:25

مصعد ثابت هو نوع من معدات النقل التي يمكن رفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض , وتستخدم أساسا لنقل البضائع بين الفرق في الارتفاع من خط الانتاج , من أعلى إلى أسفل خط المواد , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن . ما هو السعر الجديد من المصاعد الثابتة ؟

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة ,بوخومرواية ثابتة مصعد البضائع, الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

بوخوم.لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

مقص نوع ثابت رفع منصة المعرفة تعميم الأداء المتفوق : مجهزة لمنع رفع منصة الزائد جهاز الأمن ؛ صمام حماية لمنع كسر أنابيب النفط الهيدروليكية . مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ في حالات الطوارئ معدات الهبوط . باب الطابق العلوي والسفلي يتم توفيرها مع جهاز السلامة المتشابكة مع النظام .

.صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة ,بوخومرفع البضائع, وضمان الخدمة ,بوخومالسكك الحديدية مصعد, وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


بوخوممصعد الصناعيةطرح خطة الترويج من منظور



قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد , ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

يحظر استخدام حبل القنب على حبل الأمان أثناء العمل الجوي باستخدام المصعد المتحرك .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

Marketing Department.رفع هيدروليكي منصة هو نوع من الآلات الثقيلة التي تنقل الناس أو الأشياء عموديا . كما يشير إلى معدات النقل الرأسي في المصانع والمستودعات الآلي وغيرها من نظم النقل والإمداد , رفع الجدول غالبا ما تكون مجهزة أيضا مع مجموعة متنوعة من معدات نقل الطائرة , مثل ارتفاع مختلفة من خطوط النقل من جهاز اتصال . عموما استخدام محرك هيدروليكي , هيدروليكي رفع الجدول . بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في تركيب وصيانة علو شاهق . مصعد رفع الخصائص المستخدمة على نطاق واسع في صيانة البلدية , وارف ومركز الخدمات اللوجستية , ونقل البضائع , وبناء الديكور , هيكل السيارة , وما إلى ذلك يمكن أن المشي , وارتفاع مساحة العمل قد تغيرت أيضا , مع خفيفة الوزن , المشي الذاتي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية واسعة النطاق , يمكن أن تعمل على علو فوق العقبات , مثل 360 درجة التناوب .

ثانيا يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .


بوخوممصعد الصناعيةطرح خطة الترويج من منظور



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

Supply chain quality management.بعد الانتهاء من نقل البضائع , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك وتنظيف المنصة .

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10 ٪ من المحركات الكهربائية لا تتحول إلى التحقق من أن المحركات الكهربائية والدوائر الكهربائية عكس تغيير تعسفي من ثلاث مراحل خط على مرحلتين .

بوخوم.عدة أنواع : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة , أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , ثلاث مراحل الحالية غير متوازن , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .

النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .