هوهوتدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-23 12:24:34

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

هوهوت.تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

.عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

تجاوز صمام الضغط المنخفض إعادة ضبط صمام الإغاثة . ضبط مستوى الزيت منخفض جدا في 100 ٪ من الحمولة الاسمية ضخ النفط سوف تمتص النفط الهيدروليكية ملء فلتر شفط النفط انسداد وتنظيف فلتر شفط النفط الباب تسرب الغاز التفتيش شفط النفط الأنابيب والمفاصل . تشديد موصل . استبدال موصل إذا لزم الأمر . على المدى الطويل رفع سلم مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .


هوهوتدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات



الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة ,هوهوتعشرة طن مصعد, ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

Finance Department.العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ,هوهوترفع البضائع, ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة ,هوهوتتعليق جيد من مصعد, 20 عاما العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر تغيير الزيت الهيدروليكي .


هوهوتدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات



ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , هندسة , إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

Inspection items.هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .

هوهوت.في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

منخفضة التكلفة : بالمقارنة مع مقص منصة متنقلة في التكلفة أقل بكثير , والنظر في استخدام منصة الرفع , وتواتر العمل , تحميل , وغيرها من العوامل في الاعتبار عند اختيار منصة الرفع لتلبية متطلبات العمل .

رفع تركيب نقاط الاهتمام للحفاظ على البناء الخارجي رفع نهج الطريق على نحو سلس , وهناك ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .