مدينة الأيل الأحمرموصل القسطرة الصغيرةعدة أشكال من التكوين

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-12 13:00:08

تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . جزءا لا يتجزأ من الحشو نظام الأنابيب المستخدمة بشكل دائم ختم الفجوة بين البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب مشتركة و الأرض الجدار في الخرسانة . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . يمكن حقن المياه الطين , الطين البوليمر والبولي يوريثين الكيميائية الطين وغيرها من المواد . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء أو ربيع إطار ميناء رتبت على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .

التفتيش الموقعي من الحشو الأنابيب : قبل التفتيش الموقعي , المدادة الصلب يجب أن تضمن الاستقرار والقوة والتشوه في الإنتاج والتركيب . وبالإضافة إلى ذلك , في كل عملية البناء من تركيب الأنابيب إلى إزالة الحشو , الحشو الأنابيب يجب رصدها بدقة لضمان استقرارها . كيفية تحسين قدرة تحمل الحشو كومة الأنابيب في بالملل كومة ,مدينة الأيل الأحمريؤدي أنبوب صغير و تسليط, لأن رئيس الدورية التحريك , كومة التربة المحيطة سوف تصبح فضفاضة . وبالإضافة إلى ذلك , غمر المياه يجعل التربة التي بدأت تفقد أكثر فضفاضة . حقن صب الأنابيب يمكن أن تحل هذه المشكلة على نحو فعال . كيفية تحسين قدرة تحمل كومة من الحشو ؟

فائدة نموذج فيما يتعلق بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , وبخاصة إلى سرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب .

.على الجص الأنابيب في تسلسل البناء , كامل الوجه الجص الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار الفجوة في الخرسانة . في البناء المشترك العلاج , أساسا الحفاظ على تسرب تدابير علاجية . عندما يحدث تسرب , الحشو يستخدم لتعويض التسرب . الحشو المواد يمكن أن تملأ المياه الراتنج الايبوكسي الجص , وختم البناء المشترك . القطر الخارجي من الحشو الأنابيب 12 ملم . القطر الداخلي 8mm ; 30% تشوه عند الضغط &Amp ; جي تي 7 ميغاباسكال ; الوزن حوالي 71t / م . درجة حرارة التشغيل &Amp ; رسالة برقية . 70 ℃ . . . . . . .

تعزيز منع الانهيارات الأرضية والحد من هبوط الأرض , وتحسين قدرة تحمل التربة

التحقيق في خصائص الصخور المحيطة بها , وتحديد الغرض من الحشو , وتحديد نطاق الحشو .


مدينة الأيل الأحمرموصل القسطرة الصغيرةعدة أشكال من التكوين



عندما يكون متوسط درجة الحرارة اليومية أقل من 5 ℃ , رش المياه والحفاظ على الحرارة لا ينبغي اتخاذها . عندما تكون درجة الحرارة لا يمكن أن تصل إلى حالة طبيعية علاج أو تحتاج إلى demoulding مقدما , البخار علاج يمكن استخدامها . عادة , ينبغي أن تتم معالجة البخار في درجة حرارة حوالي 65 درجة . قماش قماش مقاوم للماء النفط ينبغي أن تستخدم لأغراض الصيانة . من أجل تجنب الكراك تشوه الخرسانة عضو بسبب ارتفاع مفاجئ في درجة حرارة البخار وانخفاض درجة الحرارة ,مدينة الأيل الأحمرجوفاء الذاتي مرساة قضيب الصانع, وارتفاع وانخفاض سرعة درجة الحرارة يجب أن تسيطر عليها بدقة .

ج : نعم يمكن تحديد سرعة مرنة تمتد من الحشو الأنابيب في مجموعة معينة من التصميم , ولكن تم تصميم أنبوب الحشو , وتمتد سرعة مرنة معينة .

مواصفات المنتج : القطر الداخلي : 8mm ؛ القطر الخارجي : 20mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 90 متر .

Quality improvement.الحشو الأنابيب لديها مرونة جيدة . عندما يتم إنتاج الأنابيب , الأنابيب يمكن أن تكون ملفوف , وبالتالي فإن عدد المفاصل في شبكة الأنابيب يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون وضعت على أساس التضاريس ,مدينة الأيل الأحمرقبل دعم القسطرة الصغيرة, ويمكن بسهولة تجاوز العقبات , وبناء مريحة .

100 * 100 * 6mm الحشو الأنابيب , q195b المواد . 196 كجم لكل متر , 1076 كجم لكل قطعة . نتيجة متوسط وزن 10 100 * 100 * 6 ملم الحشو أنابيب 1026kg والفرق هو 15 كجم لكل طن . يمكنك أن تتخيل مدى الفجوة عندما قدم واحدة إلى الوراء بسرعة كبيرة .

هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا .


مدينة الأيل الأحمرموصل القسطرة الصغيرةعدة أشكال من التكوين



شفرة 6 , بكرة قطع شفرة 6 و 7 على التوالي بكرة متصلة على كلا الجانبين من قطع جهاز دوارة 5 من خلال الأخاديد . قطع شفرة كما هو مبين .

Energy costs.عند تثبيت هاينان الحشو الأنابيب , تحقق بعناية من قبل جزءا لا يتجزأ من حديد التسليح في الأخدود قبل خفض المشترك . إذا كان الكراك أو الكسر هو العثور على موقع غير لائق أو فجوة كبيرة جدا , يجب اتخاذ تدابير علاجية .

الحشو الأنابيب مع الحشو الأنابيب باعتبارها جوهر عنصر مرونة يمكن تعويضها في محوري , الضغط الداخلي الحشو الأنابيب يمكن أن تحول في ثلاثة اتجاهات , ولكن بسبب القيود المفروضة على البطانات وغيرها من الملحقات , وعادة ما يمكن أن تحول فقط في الاتجاه المحوري . ولذلك , يحتاج المستخدمعند اختيار وترتيب , تكرار التحول في عدة اتجاهات من أجل الاختيار الصحيح . مبدأ العمل من الحشو الأنابيب هو استخدام تشوه مرن لتعويض التشوه الحراري , تشوه الميكانيكية , ومختلف الاهتزازات الميكانيكية الناجمة عن محوري , الزاوي , عرضية , والجمع بين النزوح . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الأداء الختم , ضغط المقاومة , مقاومة درجات الحرارة , ومقاومة التآكل , ومقاومة الصدمات والحد من الاهتزاز , والحد من الضوضاء , وما إلى ذلك , يمكن أن تقلل من تشوه الأنابيب , وتحسين خدمة الحياة من الأنابيب .

ربيع إطار الحشو الأنابيب هو قطع وقطع وفقا للعضو . قطع السطح يجب أن تكون مسطحة وخالية من لدغ . الجزء المسطح يجب أن يكون طول و جنرال الكتريك . ربط وتعزيز التدابير . الحشو الأنابيب الصغيرة لا يسمح لاستخدامها في عملية الانحناء . داخل القطر من الحشو الأنابيب مضغوط و متصدع . المواءمة بين م و فلوريدا 45-56

مدينة الأيل الأحمر.● الميزات : حقن الأنابيب يمكن تقسيمها إلى حقن الأنابيب ( ccl-y حقن الأنابيب , qdm-it حقن الأنابيب أنابيب حقن ccl-y كامل الوجه ) و تكرار حقن الأنابيب ( ccll-d حقن الأنابيب , أنابيب حقن ccll-d كامل الوجه )

تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مع الابتكار التكنولوجي وتطوير التطبيقات في هذه الصناعة , لقد كنت دائما في طليعة هذه الصناعة . lianye الناس دائما الموجهة نحو السوق , مكرسة لخدمة صناعة بناء الجسور والسكك الحديدية والطرق السريعة والصناعات , ومضخة , كومة الأنابيب , وغيرها من سلسلة من الخدمات في صناعة البناء والتشييد , الصوت ممتازة مصنعين الأنابيب .

عندما الناشر في نهاية أنبوب الحشو يقلل من تعزيز قفص , فإنه ليس من المناسب ربط أنبوب الحشو على تعزيز قفص في نفس الوقت . الحشو الأنابيب في اتجاه واحد الناشر يجب أن تكون ملفوفة في الأنابيب الداخلية الخاصة . . . . . . . بعد خط أنابيب أسفل , الحشو الأنابيب يجب أن تكون مليئة بالماء و نهاية العلوي من الحشو الأنابيب يجب أن تكون مسدودة .