سانهي شيمركب مرساة الصانعفهم دقيق الدلالة الأساسية الانفتاح على العالم الخارجي

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-06 17:12:54

عندما رفع demoulding أعضاء قوة ملموسة يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

تحليل مقارن على دفن اختبار حقن الأنابيب في الموقع على النحو التالي : دفن اختبار الأنابيب : أنابيب مزدوجة دفن كومة قطرها 0.6 ~ 0.8m ينبغي اعتماده . ثلاثة أنابيب مدفونة ,سانهي شيجوفاء الذاتي مرساة قضيب الصانع, كومة قطرها 0.8 ~ م . أربعة أنابيب مدفونة فوق كومة قطرها متر . وفقا للحالة الفعلية تشيفنغ جسر ثلاثة أنابيب يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من كومة الأساس .

سانهي شي.طرق العلاج : تقصير الحشو الأنابيب وفقا للمواصفات .

تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مع الابتكار التكنولوجي وتطوير التطبيقات في هذه الصناعة ,سانهي شييؤدي الأسلاك الصغيرة 42, لقد كنت دائما في طليعة هذه الصناعة . lianye الناس دائما الموجهة نحو السوق , وقد وضعت الحشو , ومضخة , كومة الأنابيب , وغيرها من سلسلة من الخدمات في صناعة البناء والتشييد , الصوت ممتازة مصنعين الأنابيب .

.د بإحكام . الخرسانة يجب أن يكون على الأقل نفس القوة الهيكلية ملموسة في هذا الموقف . عند صب الخرسانة , الحشو الأنابيب في هاينان يجب أن تبقى نظيفة .

الاسمنت المياه الطين الزجاجي يتغلب على عيوب طويلة تحديد الوقت , من الصعب السيطرة , وانخفاض معدل استخراج الحجر , ويحسن تأثير الاسمنت الحشو , ويوسع نطاق تطبيق الاسمنت الحشو [ 1 ] .

تهدف إلى أوجه القصور في الفن قبل , من أجل حل المشاكل في الفن قبل , الأداة يوفر نموذج سريع قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , والحد من عبء العمل باستخدام قطع دوارة من البطانة الداخلية لتنظيف الطريق أسفل لوحة . عمق القطع يمكن تعديلها وفقا للحالة الفعلية من الطريق .


سانهي شيمركب مرساة الصانعفهم دقيق الدلالة الأساسية الانفتاح على العالم الخارجي



لب حشى الأنابيب جامدة , وغيرها من المواد مثل المياه والطين في الخرسانة يتم حظره خارج الحشو الأنابيب وذلك لضمان الاستخدام السلس من كامل المقطع العرضي .

عند وضع الحشو الأنابيب , يجب أن تبقى على نحو سلس , ضيق , لا تجعد , وذلك لجعل الحشو الأنابيب فعالة التوتر . بعد زرع , نظيفة الصلب الأسطوانة الطريق ينبغي أن تستخدم مرة أخرى . معظم الطرق الحضرية استخدام الذاتي لاصق الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب . القطر من الألياف الزجاجية حقن الأنابيب هو 0.5 ~ 0 مرات أكبر من إجمالي حجم الجسيمات على سطح الأسفلت ملموسة . في نهاية المطاف قوة الشد يجب أن تكون أكبر من 50 كيلو نيوتن / م , من أجل ممارسة المضادة للانعكاس الكراك من الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب . قوة القص و قوة لاصقة من طبقة لاصقة من الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب يمكن أن تكون مضمونة .

الصيغة : ث = 0.02466 ( d-s ) حيث : ث - الوزن النظري لكل متر من أنابيب الصلب , كجم / م . د - القطر الاسمي انابيب الصلب , مم ؛ ق -- أنابيب الصلب سمك الجدار الاسمي , مم .

Fair price.على أساس قياس معدل امتصاص الماء من البئر , نفاذية الصخور هو التحقق من أجل تحديد الحشو الضغط ومعدل التدفق , وتحديد الحشو الجص و التركيز الأولي .

أشغال التجصيص أنابيب الصلب الربيع الإطار يجب أن تكون ملزمة حسب صلابة البناء من الأعضاء و الخيزران الإطار الصلب بار الإطار . بعد حزم , مكدسة في مكان معين و معلقة على دعامة الصليب . في عملية ربط قضبان الصلب , ومراقبة الجودة والجدار بدقة وفقا لدعم السفينة , وحماية المنتجات النهائية . حقن أنبوب

كيفية ربط حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب سوف تشكل مجموعة من نظام حقن بعد حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب متصلة . طالما جزء صغير من حقن إبرة تضاف الى المشترك من لوتس رفرف حقن الأنابيب , مغلقة , الذاتي قفل نظام حقن يمكن تشكيلها .


سانهي شيمركب مرساة الصانعفهم دقيق الدلالة الأساسية الانفتاح على العالم الخارجي



هو يتلقّى جيّدة أثر مقاومة واستطالة عال في كسر . وقد أثبتت التجربة أنها قادرة على مقاومة آثار الكوارث الطبيعية مثل الزلازل .

details.البوليمر حقن المواد الكيميائية هي طريقة مناسبة لتعزيز مؤسسة الرمال , الستار الحشو في السد مؤسسة المياه وقف تسرب في الهندسة تحت الأرض , وتعزيز مؤسسة سد الطين البينية و خطأ كسر المنطقة . هناك أنواع كثيرة من المواد الكيميائية البوليمر الطين , بما في ذلك راتنجات الايبوكسي , الأكريلاميد ( بروبيونات ) , البولي يوريثين ( السيانيد ) , اللجنين , وما إلى ذلك من مادة الأكريلاميد والبولي يوريثين تستخدم عادة في المواد الكيميائية الأساسية الحشو . مادة الأكريلاميد الطين يتكون من مادة الأكريلاميد وكيل الرئيسية ومختلف الخلطات . اللزوجة من الطين هو على مقربة من الماء ,سانهي شييؤدي النفق الصغير, و الحشو جيدة الأداء . بعد علاج الطين , هلام غير قابل للاختراق , وحسن المتانة والاستقرار . هذا النوع من الطين يستخدم على نطاق واسع في منع تسرب الحشو ودينامية المياه وقف أعمال شق الصخور الجميلة والمتوسطة غرامة طبقة الرمل . هذا النوع من اللب لديه بعض السمية التي يمكن أن تلوث الهواء والمياه الجوفية . البولي يوريثين الطين يتكون أساسا من polyisocyanates والبولي الراتنج , ثم يخلط مع مختلف الخلطات . بعد حقن الطين في الطبقة , رغوة البولي يوريثان تتشكل من خلال التفاعل مع الماء .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ وضع دفن الأنابيب في أنابيب الغاز الهندسة , لا تنطبق على فتح الأنابيب . خدمة الحياة من الأنابيب سوف تتأثر أشعة الشمس فوق البنفسجية التآكل . كيفية استخدام الحشو الأنابيب بعد الصدأ لن تؤثر على أدائها . الحشو الأنابيب هو نوع من المطاط ورقة التي نراها في كثير من الأحيان . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع , والخدمة الطويلة في الحياة . وقد أشاد واعترف بها الناس . المقبل , سوف أعرض بالتفصيل المعرفة ذات الصلة من الجص الأنابيب التي ننتجها !

[ براءة اختراع ] ملحق [ تعليمات ] [ 0010 ] 1 هو رسم تخطيطي من هيكل نموذج المنفعة . [ 0011 ] 2 هو رسم شفرة القطع . [ 0012 ] 3 هو رسم شفرة الجوز تشديد . [ 0013 ] 4 هو مخطط ثابت قطع الجهاز .

سانهي شي.صيغة حساب الوزن لكل متر من الحشو الأنابيب في كومة الأساس ( الوحدة : كجم / م )

غير المنسوجة طبقة خارج الإطار . فقط المياه والطين مسموح بالمرور , وغيرها من المواد مثل المياه والطين في الخرسانة منعت من الحشو الأنابيب لضمان سلاسة استخدام كامل الحشو الأنابيب .

تحديد عمق الحشو النهائي في وقت واحد , واستخدام الحشو وقف الجهاز من أسفل إلى أعلى . مرة واحدة في عمق كامل الحشو طريقة حفر حفرة الحشو الحشو النهائي العمق مرة واحدة , ثم مرة واحدة في عمق كامل الحشو .