غرينزبوروقبل دعم القسطرة الصغيرةاستخدام وصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-17 20:56:39

عندما يكون هناك أي متطلبات خاصة في التصميم , وعدم الإجهاد عضو لا تقل عن 50 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة , و 75 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة .

المواد الكيميائية الحشو هي تستخدم أساسا في المياه الزجاج العضوي البوليمر الحشو المواد .

غرينزبورو.وتظهر النتائج أن الاحتكاك بين الحشو الأنابيب والتربة يرتبط أيضا مع محتوى الماء في التربة و الاكتناز . الحشو الأنابيب لديها نمط ولكن أيضا شبكة متكاملة من مواد التسليح الجيوتقنية , وارتفاع معامل تشوه ومستقرة وموحدة التسليح . من التجربة , يمكننا أن نرى أن تعزيز أداء شبكة أنابيب الحشو هو أفضل من ذلك من شريط التسليح ,غرينزبوروالقناة الدمعية, مما يزيد من استقرار المشروع . أشغال التجصيص الأنابيب هو مناسبة خاصة لبناء الطرق السريعة ,غرينزبوروالدعامات القسطرة الصغيرة, لأن حركة المرور ذهابا وإيابا على قوة التربة كبيرة جدا , أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تشارك في الإجهاد , وزيادة معامل تشوه التربة , على نحو فعال في تعزيز قوة التربة وتحقيق الاستقرار في الهندسة و استخدام على المدى الطويل .

يجب أن تكون الخرسانة موزعة بالتساوي , والاهتزاز يجب أن يكون &Amp ; قوط إدراج بسرعة وبطء سحب &Amp ; قوط ضخ بلطف صعودا وهبوطا , حتى أن ملموسة الاهتزاز . الاهتزاز يجب أن تتم في تسلسل لتجنب الإفراط في الاهتزاز .

.تركيب الأنابيب الحشو لن تؤثر على خصائص المبنى نفسه . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . ccll-y سلسلة حقن الأنابيب : حقن مرة واحدة , لا يمكن إعادة استخدامها ccll-d سلسلة حقن الأنابيب , حقن متعددة , لا تقتصر على الوقت , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الطابق السفلي للماء المفاصل . إذا كان هناك تسرب المياه , يمكن حقن المياه الطين

الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .

الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة , والتي يمكن أن تكون على شكل عدة مرات , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .


غرينزبوروقبل دعم القسطرة الصغيرةاستخدام وصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



تحديد متطلبات محددة من الحشو اختبار واختبار تأثير .

الحشو الأنابيب المستخدمة في الجزء السفلي من حشية حدوة الحصان , تغيير القالب مطابقة المواصفات وضبط مطابقة الفجوة بين انخفاض الاطارات حدوة الحصان .

وعلاوة على ذلك , فإن نتائج اختبار التآكل المائي من الحشو في محاكاة بيئة تآكل المياه العذبة أظهرت أن قوة الحشو لم تفقد في 180 يوما من التآكل المائي وتشير النتائج إلى أن مقاومة التآكل المياه من النفايات الصناعية سيليكات الصوديوم حقن المواد متفوقة على الاسمنت سيليكات الصوديوم حقن المواد [ 7 ] .

market.توفير خدمة مدروس , حل مشاكل العملاء , وتحقيق وقفة واحدة الشراء .

أشغال التجصيص الأنابيب هو نوع من أنبوبي للماء ختم المواد المستخدمة في الحشو ملموسة البناء المشترك .

اختيار المناسب انتقال الجهد ومكبر للصوت كسب والحفاظ على نفسه عند إعادة الاختبار .


غرينزبوروقبل دعم القسطرة الصغيرةاستخدام وصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



في إطار العمل من الضغط , السائل في حقن الأنابيب يمكن أن تبقى مليئة بالتساوي في جميع أنحاء الأنابيب . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . عشرة

Good quality.بناء ; الحشو التكنولوجيا يمكن تقسيمها إلى ضغط ثابت الحشو وارتفاع ضغط حقن دفقي . ومع ذلك , وفقا لآلية العمل من الطين على التربة , والظروف الجيولوجية , الحشو الضغط , شكل الحركة و طريقة بديلة من الطين , الحشو التكنولوجيا يمكن تقسيمها إلى أربع فئات : تسلل الحشو , تقسيم الحشو , ضغط الحشو و حقن دفقي .

هناك أشكال مختلفة من الحشو الأنابيب التي يمكن تحسينها وتطبيقها . على الرغم من أن نظام الأنابيب الهندسية هي معقدة جدا , أي نظام الأنابيب المعقدة يمكن تقسيمها إلى عدة أقسام بسيطة نسبيا من خلال تثبيت الأنابيب . عند اختيار المموج أنابيب الحشو , تشوه التعويض من نظام الأنابيب يمكن أن تحدد على أساس هذه بسيطة نسبيا أنابيب شرائح , وبالتالي اختيار الحشو الأنابيب .

واحد على الأقل جزءا لا يتجزأ من حديد التسليح في كل متر على طول الاتجاه المشترك يجب أن تكون ملحومة بحزم مع مرساة خاتم من maolehan الحشو الأنابيب . نوعية XF الحشو الأنابيب ينبغي فحصها بعناية . إذا تم العثور على تشوه أو التباعد بين اثنين من الحزم ليست متسقة , ينبغي إصلاحه . إذا لزم الأمر التباعد بين الحزم من maolehan الحشو الأنابيب يجب تعديلها حسب درجة الحرارة المحيطة أثناء التثبيت . XF الحشو الأنابيب الجهاز يجب أن توضع في الأخدود ببطء بحيث خط الوسط من التماس يتزامن مع خط الوسط الفعلي محفوظة التماس , الانحراف لا ينبغي أن تتجاوز 10 ملم . وفي الوقت نفسه , الحافة الداخلية من الصلب حافة الشعاع يجب أن تبقى عمودية . بعد وضع XF الحشو الأنابيب , السطح العلوي من الصلب شعاع من الحشو الأنابيب يجب تعديلها وفقا طولية وعرضية المنحدر والارتفاع بحيث تكون أقل من 1-2mm المتاخمة الأسفلت ملموسة سطح الطريق و لا تتجاوز ارتفاع سطح الطريق .

غرينزبورو.● المواصفات : يمكن التخلص منها أنابيب الحشو داخل القطر : 8mm ; القطر الخارجي : 12mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 120 متر .

جي القياسية . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .

الهيئة الرئيسية ملء وختم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . يمكن حقن المياه الطين , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء أو ربيع إطار ميناء رتبت على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .