سانت لويسالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةتلخيص إعداد البناء

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-16 09:56:37

هيدروكسيد الصوديوم الحل بعد صب , ثم يصب في محلول كلوريد الكالسيوم , وهذا هو ما يسمى السائل الثاني العملية . طريقة حل القلوية لديها مزايا معدات البناء بسيطة , منخفضة التكلفة , وتعزيز القضاء على منهار اللوس . . . . . . .

الحل ) إلى 80 ~ 100 ℃ , حقن طبقة التربة من خلال حقن الأنابيب مع الثقوب تحت الوزن الذاتي . عندما محتوى الكالسيوم والمغنيسيوم الأيونات في التربة عالية ( مثل اللوس ) , سطح جزيئات التربة يمكن تفعيلها و سمنتة الذاتي , وبالتالي تحسين قوة التربة والمياه والاستقرار , ودعا حل واحد الأسلوب . عندما محتوى أيون الكالسيوم والمغنيسيوم في التربة منخفضة ( مثل التربة الطينية المشتركة )

سانت لويس.بعد اثنين من خطوط الأنابيب متصلة بواسطة تشوه من الحشو الأنابيب , كلا طرفي العجن جزء من المشترك أكبر و مركز أصغر , وبالتالي فإن المشترك فرضت مرة واحدة , وإمكانية تخفيف المشترك هو تجنب . الحشو الأنابيب مناسبة ومستقرة وممتازة الأداء في الرسم و مقاومة عزم الدوران , جاحظ هو قوس دائري , جاحظ صغيرة , مما يساعد على تجنب الاصطدام مع القناة ,سانت لويسالذاتي جوفاء الحشو مرساة قضيب الصانع, هزاز , الخ .

حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

.عندما رفع demoulding أعضاء قوة ملموسة يجب أن تلبي متطلبات التصميم . عندما يكون هناك أي متطلبات خاصة في التصميم , وعدم الإجهاد عضو لا تقل عن 50 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة , و 75 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة .

بناء ; الحشو التكنولوجيا يمكن تقسيمها إلى ضغط ثابت الحشو وارتفاع ضغط حقن دفقي . ومع ذلك , وفقا لآلية العمل من الطين على التربة , والظروف الجيولوجية , الحشو الضغط ,سانت لويسالحشو جوفاء مرساة الصانع, شكل الحركة و طريقة بديلة من الطين , الحشو التكنولوجيا يمكن تقسيمها إلى أربع فئات : تسلل الحشو , تقسيم الحشو , ضغط الحشو و حقن دفقي .

التثبيت لن يعمل


سانت لويسالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةتلخيص إعداد البناء



عدد الأنابيب انخفض قليلا . المتضررين من عدم كفاية الطلب على المعاملات لم تكن ساخنة , حجم التداول اليومي في الأساس أقل من 50 طن . في الوقت الحاضر , أسعار الصلب قد وصلت إلى القاع , في وقت متأخر من مساحة محدودة . الأسعار من المرجح أن تظل مستقرة في المستقبل . بسبب الانخفاض الأخير في تسليم الموارد , بعض المواصفات المحلية من المخزون , والشركات لا ترغب في بيع . ومع ذلك , فإن الضغط على التكيف الهيكلي في صناعة الحديد والصلب هو واضح , هناك مخاطر الهبوط في النمو الاقتصادي . وبالإضافة إلى ذلك فإن الأداء العام للصناعة التحويلية لا يزال ضعيفا نسبيا , أساسيات سوق الصلب لا تزال سلبية . قرب نهاية الشهر , أشغال التجصيص أنابيب الصلب التجار العودة إلى الضغط على الأموال و البنك المركزي تشديد لهجة & & السياسة النقدية في الصين حافظت على تشديد السيولة عموما . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التفريق بين اتجاهات الأسعار المتداول الباردة والساخنة المتداول , جنبا إلى جنب مع انخفاض الربحية الإجمالية لصناعة الصلب الحالية , من شأنه أن يجعل مصانع الصلب أو زيادة قدرتها على إنتاج منتجات نجمة الحالية . ولذلك , فإننا لا تزال بحاجة إلى البقاء في حالة تأهب في السوق المدرفلة على الساخن , لن يكون هناك الكثير من عكس في المدى القصير . من أداء السوق الداخلية والخارجية , الجانبين لعبة قصيرة بارزة , قصيرة رفع الأسعار , مما يجعل من خام الحديد في السوق أعلى من الجدار . ومن المتوقع أن خام الحديد في المستقبل القريب سوف تحافظ على فترة تذبذب الدولة , حقن الأنابيب تقلب مساحة محدودة . هذه الطريقة يمكن ختم المفاصل . الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة . طريقة تصنيع س

فائدة نموذج مناسبة لأنّ وضع دفن الأنابيب في أنابيب الغاز الهندسة , لا تنطبق على فتح الأنابيب . خدمة الحياة من الأنابيب سوف تتأثر أشعة الشمس فوق البنفسجية التآكل . كيفية استخدام الحشو الأنابيب بعد الصدأ لن تؤثر على أدائها . الحشو الأنابيب هو نوع من المطاط ورقة التي نراها في كثير من الأحيان . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع , والخدمة الطويلة في الحياة . وقد أشاد واعترف بها الناس . المقبل , سوف أعرض بالتفصيل المعرفة ذات الصلة من الجص الأنابيب التي ننتجها !

بعد الانتهاء من اختبار كل مجموعة , 10 ٪ من النقاط التي تم اختيارها عشوائيا , الانحراف المعياري النسبي في الصوت لا يزيد عن 5 في المائة . الانحراف المعياري النسبي السعة لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ .

how.عملية تدفق : تلاعب مكان &rarr ; حفر حفرة &rar ; حقن الطين &rarr ; تحت الغلاف . مواصلة الحفر . إزالة الخبث &rar ; تنظيف ثقب &rar ; رفع ووضع قفص التسليح &rarr ; أسفل حقن المياه التنظيف ؛ إدراج قناة ملموسة &rarr ; صب الخرسانة . سحب القسطرة . إدراج حديد التسليح في أعلى كومة . هناك سائل واحد silicification , مزدوج السائل silicification , طبقة من محبوكة تصفية القماش ملفوفة . الطبقة الخارجية هي ملفوفة في النايلون صافي , الحشو مرة واحدة فقط .

أشغال التجصيص الأنابيب . المنتج هو مرنة للغاية وسهلة لوضع في الزاوية , دون الحاجة إلى قطع أو الاتصال . أشغال التجصيص يمكن الحفاظ على كامل خط أنابيب ملء موحدة عند الحشو الأنابيب تحت الضغط . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . تركيب الأنابيب الحشو لن تؤثر على خصائص المبنى نفسه . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . ختم دائم يمكن ضمان بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب ,سانت لويسحقن أنبوب أنبوب صغير, الحشو يمكن حذفها . عملية البناء الرئيسية هي على النحو التالي : سطح صب تجهيز وتركيب الأنابيب التجصيص تجهيز الربيع تعزيز الإطار , تعزيز شبكة ملزمة - الحشو الأنابيب وتركيب قبل دفن محفوظة الجانب العفن - عملية القبول - صب الخرسانة - ملموسة علاج - 10 , لوحة ملحومة المشتركة ينبغي أن تكون موحدة .


سانت لويسالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرةتلخيص إعداد البناء



حشى أنابيب قابلة لإعادة الاستخدام

Management Department.تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب الحشو غير مسموح بها . جزءا لا يتجزأ من الحشو نظام الأنابيب المستخدمة بشكل دائم ختم الفجوة بين البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب مشتركة و الأرض الجدار في الخرسانة . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . يمكن حقن المياه الطين , الطين البوليمر والبولي يوريثين الكيميائية الطين وغيرها من المواد . عندما تتسرب المياه إلى موصل موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في بولي كلوريد الفينيل ميناء أو ربيع إطار ميناء رتبت على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .

عند تثبيت الحشو الأنابيب , محور الانحراف يكون & قدرة تحمل الدعم المشترك يلبي متطلبات التصميم . البراغي يجب أن تكون مثبتة بشكل متناظر و مشدود بشكل متسلسل عند توصيل الحشو الأنابيب . وفي الوقت نفسه , من أجل منع الإفراط في انحراف من الحشو الأنابيب عند تطبيق القوة المحورية , انحراف يجب تصحيحها إلى مستوى قبل تطبيق القوة المحورية .

حجم الجسيمات من الاسمنت والطين لصق الطين هو عادة صغيرة جدا ( أقل من 0.005mm ) مساحة محددة كبيرة , عندما تواجه مع الماء , غرواني الخصائص الكيميائية . المعادن الطينية تتميز الطبقات ترتيب الذرات التي تشكل مختلف المعادن الطينية , والأكثر شيوعا هي الكاولين , الاليت , montmorillonite . . . . . . .

سانت لويس.في الواقع , هذا 0.0246615 هو 1415926 مرات كثافة بي مقسوما على 1000 نتيجة . إذا كنت لا تفعل ذلك ؛ مشكلة , يمكن أيضا أن تكون صيغة مكتوبة في الشكل التالي لحساب الوزن لكل متر : الوزن لكل متر = ( قطر - سمك الجدار ) * 1415926 * سمك الجدار / 1000 * 8

[ 4 ] يعتقد الناس أن استخدام كمية كبيرة من النفايات الصناعية بدلا من الاسمنت الكلنكر , الأخضر مواد الحشو هو بلا شك واحدة من اتجاه البحث عن نوع جديد من مواد الحشو التي تنسجم مع التنمية المستدامة في عصرنا .

ن بعد اختيار علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .