ك أمبير . أمبير . فروطبقة مزدوجة القسطرة الصغيرة قبل دعمما ينبغي أن تولي اهتماما في عملية التشغيل

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-07-30 13:19:18

إذا كان هناك أي تسرب الحشو يمكن تجنبها . المواصفات العامة ccl-y سلسلة حقن الأنابيب : حقن لمرة واحدة , لا يمكن إعادة استخدامها ccl-d سلسلة حقن الأنابيب ,ك أمبير . أمبير . فروسقيفة أنبوب القسطرة الصغيرة, حقن متعددة , لا تقتصر على الوقت , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الاسمنت لصق يمكن حقنها في أنبوب ملء وختم . إذا كان هناك أي تسرب الحشو يمكن حذفها . الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في ميناء البلاستيكية التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من ختم دائم في هذه الطريقة .

فائدة نموذج فيما يتعلق بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , وبخاصة إلى سرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب .

ك أمبير . أمبير . فرو.الحشو الأنابيب بدون لف رمح التعبئة والتغليف هو إزالتها من الحلقة الداخلية في وضع عمودي , و استخراج الأنابيب في شكل الربيع تلقائيا استقامة . اتخاذ بعيدا الاتجاه : بعد اتخاذ بعيدا , اتجاه حلزوني من شكل الربيع هو نفسه مع اتجاه التواء , وإلا سوف تظهر تويست أو اضطراب . لحام ممنوع منعا باتا أثناء الاستخدام ,ك أمبير . أمبير . فروالمتقدمة تصنيع الأنابيب الصغيرة, لأن قوة لحام نقطة أقل بكثير من قوة الصلب نفسه , في عملية الشد من السهل أن يؤدي إلى كسر أسلاك اللحام نقطة . نصف قطرها الانحناء من الحشو الأنابيب يجب أن لا يكون أقل من 3 مرات من قطر عندما يتم ترتيب جولة قضبان الصلب .

معامل النفاذية هو 0 ~ م / د أو تستخدم لمنع تسرب المياه . سيليكات الصوديوم الحل مع كثافة من 35 إلى 44 و كلوريد الكالسيوم الحل مع كثافة من 26 إلى 28 تستخدم . بعد اثنين من الحلول تأتي في اتصال مع التربة , هلام السيليكا هيدروكسيد الكالسيوم يتم إنشاؤها بواسطة تفاعل كيميائي . في نهاية المطاف قوة ضاغطة من التربة المسلحة يمكن أن تصل إلى 5 ~ 0 الآلام والكروب الذهنية .

.ميزة جيدة من إنتاج الصلب والنقل المريحة تمكننا من تلبية متطلبات العملاء بكفاءة وسرعة .

الحشو لا تقتصر على الوقت .

تعدد حقن الأنابيب جنبا إلى جنب تماما مع اثنين من حقن الأنابيب , مثل الكشف عن الباب .


ك أمبير . أمبير . فروطبقة مزدوجة القسطرة الصغيرة قبل دعمما ينبغي أن تولي اهتماما في عملية التشغيل



أنابيب الصلب , الأنابيب البلاستيكية أو الصلب المموج الأنابيب يجب أن تستخدم للكشف عن الصوت , قطرها الداخلي يجب أن يكون 50 ~ 60 ملم . اتصال من اختبار الأنابيب يجب أن تكون على نحو سلس الانتقال , فتح الأنابيب يجب أن يكون أعلى من 100 ملم من أعلى كومة , كل اختبار الأنابيب يجب أن يكون نفس الارتفاع من فتح الأنابيب . أدنى حد من الأنابيب يجب أن تكون مغلقة , في نهاية العلوي يجب أن تكون مشمولة . يجب أن لا يكون هناك أي جسم غريب في الأنابيب , الأنابيب الجسم يجب أن لا يكون معطوبا .

حشى الأنابيب هي التي شنت على شكل حدوة حصان الشفة الأمامية , وارتفاع السرج على شكل سطح منحن هو تغيير , حتى أن جدار الأنابيب الزحف والانزلاق على طول السرج على شكل سطح منحن بالضبط . . . . . . .

الاسمنت المياه الطين الزجاجي يتغلب على عيوب طويلة تحديد الوقت , من الصعب السيطرة , وانخفاض معدل استخراج الحجر , ويحسن تأثير الاسمنت الحشو ويوسع نطاق تطبيق الاسمنت الحشو [ 1 ] .

Management Department.بعد حفر حفرة الحشو , الحشو الأنابيب , الطين وقف الجهاز , خلاط وغيرها من المرافق في حفرة يجب تثبيتها ووضعها أسفل .

القطر الداخلي : 8mm ; القطر الخارجي : 24mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 50 متر .

تعدد حقن الأنابيب جنبا إلى جنب تماما مع اثنين من حقن الأنابيب , بعض مناجم الفحم في جميع أنحاء البلاد اعتمدت تكنولوجيا حقن المياه الجوفية في الطابق التماس الفحم للسيطرة على المياه من الكوارث , وحققت نتائج ملحوظة . ومع ذلك ,ك أمبير . أمبير . فروالحشو الأنابيب, بعد الحشو الأنابيب يتجاوز التعرض جزء من سطح الطريق , ولها أطوال مختلفة . معظم الألغام تعتمد تكنولوجيا التعدين الآلي , هيدروليكي دعم ناقل مكشطة تحتاج إلى مستوى الكلمة . في الوقت الحاضر , مناشير الصلب لا تزال تستخدم لقطع الأنابيب تحت الأرض الحشو يدويا . فإنه يأخذ الكثير من الوقت لتنظيف بعض الحشو الأنابيب التي تتعرض على سطح الطريق .

وهي تختلف حسب النموذج والمرونة .الضغط الداخلي يمكن أن تصل إلى 150 بار أو أعلى .

[ 0007 ] وبالإضافة إلى ذلك , فإن القطر الخارجي من قطع دوارة الجهاز هو 2 ملم أصغر من القطر الداخلي من الحشو الأنابيب .

ك أمبير . أمبير . فرو.حسب تسلسل البناء على طول طبقات من العمق , الحشو يمكن تقسيمها إلى أقسام أسفل , أقسام التصاعدي و مرة واحدة في عمق كامل الحشو . الجزء السفلي من الأرض , حفر حفرة من أعلى إلى أسفل , ثم حقن جزء من الحشو . بعد الانتهاء من كل قسم من أشغال التجصيص , مواصلة الحفر و أشغال التجصيص إلى الأسفل , بدلا من تحقيق التصميم النهائي أشغال التجصيص العمق , ثم إعادة أشغال التجصيص من أسفل إلى أعلى . القسم الصاعد هو نوع من حفر حفرة الحشو

الشقوق في الصخور . معدل أخذ العينات الأساسية في الصخور الصلبة يجب أن تصل إلى 80-90 ٪ , البئر ينهار بشدة , الطين يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها تعميم السائل .

الحقن الكيميائي يستخدم عادة مضخة حقن الطين في التربة من خلال حقن الأنابيب .