آنگونو316 الفولاذ المقاوم للصدأ قضبان مقاومة درجات الحرارة العاليةالتأثير في صناعة المعدات الصيدلانية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-21 10:35:35

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , كبير مبلغ التعويض , لا تسرب , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وتركيب مريحة ونوعية موثوق بها , الخ . وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن أيضا تطوير أنواع أخرى من الخوار المعوض في مجالات التطبيق وفقا للعملاء مكتب البيئة القياسية ,آنگونوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, درجة الحرارة , وتركيز كتلة تلوين الوقت على لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية تم التحقيق فيها .

آنگونو.اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . يجب أن تنظر أيضا في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة لوحة الصلب المصقول , يمكن أن تنتج نوعية بطيئة من ديكور المجلس

آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

.تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض , ضرب من الصعب على المناطق الوعرة ,آنگونوالفولاذ المقاوم للصدأ 304 أنابيب السعر متر واحد, حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , أرق الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ أسفل أسفل عادة ما تعتمد عملية تيج ,آنگونو304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وفقا للحالة الفعلية في الموقع المتخصصة في 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا اعتماد

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . مجموع خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لأن الموليبدينوم الواردة في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ .


آنگونو316 الفولاذ المقاوم للصدأ قضبان مقاومة درجات الحرارة العاليةالتأثير في صناعة المعدات الصيدلانية



ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

يمكن أن تستمر لمدة 5 سنوات أو نحو ذلك .

ثاني أكسيد الكربون لحام ثاني أكسيد الكربون لحام هو استخدام ثاني أكسيد الكربون الغاز محمية قوس اللحام , الاسم الكامل غاز ثاني أكسيد الكربون محمية قوس اللحام .

build.الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تستخدم في العديد من الجوانب , وعادة ما يشار إليها باسم الفولاذ المقاوم للصدأ . تمثل خصائص 13 الكروم الصلب , 18-8 الكروم والنيكل الصلب عالية سبائك الصلب . من وجهة نظر المعدغرافيا دراسة المعادن , لأن الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على الكروم

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .

wholesaler.إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .

متطلبات العملاء كبيرة , يمكن أن تكون بديلا عن رسم لوحة , لوحة الانزلاق , والطلاء بالكهرباء لوحة .

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة , الشقوق الحادة تنتشر بسرعة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )

آنگونو.2mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت الناجمة عن المعالجة , فضلا عن توعية أو كربيد سيغما . الميل إلى التقصف الناجم عن هطول الأمطار على قدم المساواة غير متجانسة .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت ثم تبريد المياه .