فاليتامصعد هيدروليكياحتياطات العملية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-07 14:26:03

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , تحتل مساحة 3-4 مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

.انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , إذا كان هناك تغيير فوري . ثانيا , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )


فاليتامصعد هيدروليكياحتياطات العملية



ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس ,فاليتا5 طن البضائع مصعد, هندسة , إمداد , مدنيّة , مصنع ,فاليتاحوض مصعد, نار , سيارة , وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

Test conclusion.إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب ,فاليتاحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعد, لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .


فاليتامصعد هيدروليكياحتياطات العملية



فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

Energy costs.وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

دليل آلية توجيه نوع السكك الحديدية دليل مصعد مصنع يتكون أساسا من توجيه الأنابيب البلاستيكية , دليل قوس , ضغط الربيع , سدادة الأمان , دليل السكن دليل رمح , وما إلى ذلك , حيث , دليل آلية نصف مقطعية , فجوة ضيقة تتشكل بين اثنين من الأنابيب البلاستيكية دليل رفع حزام من القماش يمتد من هيئة مربع من هذه الفجوة الضيقة , وبالتالي منع القماش حزام من اللف بشكل عشوائي . سلامة المكونات تدعمها دليل قوس ضغط الربيع , من أجل منع فقدان الاستقرار بعد ضغط الربيع , دليل قضيب صغير صمم على سلامة المكونات . تعليق الذراع رمح ملحومة مع اثنين من الأسلحة شنقا السنانير التي شنت في كلا طرفي على التوالي , مروي وخفف من العلاج , وثلاثة تعليق النقاط تتشكل مع هوك في أسفل الغلاف من هيئة مربع , لينة دعم الرافعات التي سيتم رفع الوزن من تعليق الذراع . المواد هي مصممة في أنبوب مجوف , مما يقلل من الوزن كله من تعليق الذراع .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

فاليتا.كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .