أورورا1.2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرالمجالات التي يمكن تطبيقها

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-29 11:18:33

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

409L , 436L الخ . السيارات تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ووفقا للتقديرات , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في السيارات تمثل حوالي 5 ٪ من مجموع استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المصب , على المدى الطويل توريد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , 310S أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تنافسية

أورورا.عند استخدام معيار الأمريكية 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة على البارد سلس سلس , على سبيل المثال

عالية التردد لحام عالية السرعة ,أوروراالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, مما يجعل من الصعب إزالة نتوءات في الأنابيب الملحومة . في الوقت الحاضر , عالية التردد لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية وهذا هو واحد من الأسباب .

.العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟


أورورا1.2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرالمجالات التي يمكن تطبيقها



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , الخ .

با السطح ,أوروراS32003 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, سطح 2B ( أبيض ) , 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .

بالطبع , ما سبق هو مجرد لون الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشتركة , وهناك غيرها من أكثر برودة , مرحبا بكم في رسالة إلى شريك صغير !

superior quality.انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة هو نوع من مواد البناء , وقد تم بالفعل العديد من الخصائص المثالية , يمكن أن يقال في المعادن لا اثنين . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل الديكور , في الهواء الطلق هندسة المناظر الطبيعية , والمعدات الميكانيكية والكهربائية , ومواد البناء الخارجي , وهلم جرا .

ولذلك , ينبغي أن تكون المواد المستخدمة في الفولاذ المقاوم للصدأ لأغراض مختلفة مختلفة .


أورورا1.2 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعرالمجالات التي يمكن تطبيقها



إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

plan.بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

نموذج عنصر محدد يمكن استخدامها لتحليل فشل وضع مربع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ بعد ارتفاع في درجة الحرارة . من أجل جعل خشونة السطح الخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى متطلبات الجودة ,أوروراالمهنية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, ذكي معدات تلميع السطح الخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقدمة . هذا الجهاز يستخدم الذاتي

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

أورورا.لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تتكون من أسفل لحام , غطاء لحام . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أسفل لحام هو حلقة وصل رئيسية في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لحام ليس فقط فيما يتعلق بنوعية المشروع , ولكن أيضا فيما يتعلق بالتقدم المحرز في المشروع .

خنق النار ضرب الأسلوب . اضغط على كلا الجانبين من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بإحكام و تسطيح مع الصك . مرة أخرى مع النار المشتعلة إلى الأحمر , بعد فترة من الزمن , كامل لوحة غير القابل للصدأ يمكن أن تعاد إلى مستوى .

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت , الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .