سان خوسيه2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبما المعرفة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-20 09:40:13

في بناء نظام إمدادات المياه , أنابيب الصلب المجلفن قد انتهت بالفعل تاريخ مجيد , وجميع أنواع جديدة من الأنابيب البلاستيكية والأنابيب المركبة قد حصلت على التطور السريع ولكن هناك بعض أوجه القصور في جميع أنواع الأنابيب بدرجات متفاوتة ,سان خوسيه304 تشانغ بو الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

سان خوسيه.وزن الفيلم على سطح السيليكون هو أقل من ذلك على عينة واحدة بعد العلاج مع حمض السيليكون النظام , مما يدل على أن المقاومة للتآكل ممتازة من مركب الفيلم يعتمد ليس فقط على سطح السيليكون الفيلم , ولكن أيضا على طبقة مزدوجة فيلم هيكل . عن الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , كثير من الناس يعرفون القليل جدا عن طريقة التلوين , حتى عن

كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , ولكن 304 لوحة قوية المضادة للصدأ القدرة . ولذلك , SWOLD الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات المنزلية مصنوعة من 304 مواد ذات جودة عالية .

التفتيش وهلم جرا .

عندما لحام الفولاذ المقاوم للصدأ إصلاح الفم , كلا الجانبين من التماس لحام لا يمكن تهوية , ثم كيفية ضمان الجانب الداخلي من التماس لحام الأرجون ملء الحماية أصبحت مشكلة صعبة .


سان خوسيه2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبما المعرفة



كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟

ميزة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه هو أن المواد الأخرى لا يمكن مقارنتها مع أنابيب المياه . ا { ك

في العام , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تعلق على فيلم واقية لضمان لمعان السطح , ومنع خدش . كما يمكن أن تمنع بشكل فعال في عملية النقل خدش . فيلم واقية الخارجي هو أيضا نقطة هامة . إذا كان الفيلم واقية من نوعية رديئة وضعت لفترة طويلة

Honest service.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد ,سان خوسيهمستطيلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل من الكريستال , حل الصلبة عادة ما تستخدم لجعل

بصمة مجانا تجهيز التكنولوجيا يمكن أن تجعل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة لمعان أكثر دواما , والحد من الصيانة اليومية . وفي الوقت نفسه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن عصا بصمات الأصابع ,سان خوسيهالفولاذ المقاوم للصدأ لفة سعر طن واحد, الغبار حساسة للمس , بعض التعرف على بصمات الأصابع مقاومة وصمة عار مقاومة الآثار العملية .


سان خوسيه2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبما المعرفة



ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .

High quality brand.يساوي 0.3 مم .

المجهر الضوئي ( أم ) كان يستخدم لمراقبة المجهرية من المواد . دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة 316L الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد . تظهر النتائج في

من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

عجل . بعد كل استخدام , ثم تجف على الفور . وغيرها من قطع المجلس ينبغي أن يكون في قطع البطاطس تمزيقه ,

سلامة التصميم . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .