بازينغستوك309s عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-11 10:38:14

الفولاذ المقاوم للصدأ قد تم تطويرها واستخدامها على نطاق واسع بسبب ارتفاع اللدونة والمتانة والقوة الميكانيكية , وحسن الأداء في حمض المقاومة , الغاز القلوية , حل وغيرها من وسائل الإعلام .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .

بازينغستوك.304 هو تنوعا الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات والآلات التي تتطلب وظيفة ممتازة القرار ( المقاومة للتآكل والقابليه للتشكيل ) . من أجل الحفاظ على مقاومة التآكل المتأصلة في الفولاذ المقاوم للصدأ , من الضروري أن تكون غنية في أكثر من 18 ٪ من الكروم , أكثر من 8 ٪ من النيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة

الصلب يستخدم لتليين والتبريد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات لتحسين للتجهيز الميكانيكية والموصلية الكهربائية . الصلب يمكن أيضا استعادة ليونة . خلال العمل الباردة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .

.من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

حماية ضد أكسدة نهاية أسلاك اللحام , والتي سوف تؤثر على جودة اللحام . دفع الانتباه إلى نوعية لحام القوس , القوس , لحام البقعة يجب أن تكون الأرض إلى 45 درجة . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى العيوب مثل قوس حفرة , حفرة الانكماش , الخ .

للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو عرضة للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما


بازينغستوك309s عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف



ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .

ن .

صناعة البتروكيماويات ,بازينغستوك304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة لفة, بما في ذلك صناعة الأسمدة في الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , هذه الصناعة تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , والمواصفات ما يلي : 303231634317l , القطر الخارجي في ¢ 18 - 610 , سمك الجدار في حوالي 6-50mm

Latest consultation.في العام , عرض , طول .

تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية ,بازينغستوكالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعر, لحام المهرة للقيام بهذا العمل .


بازينغستوك309s عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأمزايا ووظائف التصنيف



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ,بازينغستوك304 الفولاذ المقاوم للصدأ بار مخصص, التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

Quality assurance.. حسناً

المرحلة مع بطء معدل زحف . المرحلة الثانية : مرحلة زحف زحف الدولة ثابتة , عملية الضغط والانتعاش لتحقيق التوازن , مرحلة هامة . المرحلة الثالثة من زحف , زحف عملية تسريع حتى كسر .

1 . العيوب السطحية للمواد الخام مثل خدش , نقع الخ .

بازينغستوك.الصلبة فيلم واقية .

الخبث و العناصر السبائكية محمية .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .