تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما يجب الانتباه إليه عند الاختيار

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-06 09:07:05

درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , وهلم جرا . في العملية الحالية يجب أن تكون أكبر قليلا من تلك التي في صلب محفور الأسلاك , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر من تدفق المنصهر .

الجانب الداخلي من المعدن لا يمكن أن تتأكسد , وبالتالي ضمان جودة لحام التماس .

تاورانجا.معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام محلول مائي من كلوريد الصوديوم

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة , معيني الشكل , بيضاوي الشكل , أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية والأدوات والمكونات الميكانيكية . مقارنة مع أنابيب مستديرة , ولكن مواصفات محددة من المعلمات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لرغبات العملاء

على الرغم من أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها نموذج ومواصفات , حتى إذا كان هناك طلب , بالإضافة إلى المواصفات المذكورة أعلاه نموذج , ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتها الخاصة للنظر فيها .

تمديد المطرقة . وضع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة على سطح الأرض ,تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, ضرب من الصعب على المناطق الوعرة , حتى أن أجزاء محدبة تصبح مسطحة , أرق قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مسطحة . هذا هو أكثر مناسبة لأنّ الفقراء , أرق الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .


تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما يجب الانتباه إليه عند الاختيار



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

اثنا عشر الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية منحني القضبان , ثلاثة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية مستقيم القضبان , واحدة فارغة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب منحني القضبان مقارنة مع بعضها البعض . المعالم الرئيسية في الاختبار

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

Marketing Department.التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب كربيد الكروم هطول الأمطار يؤدي إلى intercrystalline

عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ أسفل أسفل عادة ما تعتمد عملية تيج , وفقا للحالة الفعلية في الموقع ,تاورانجا2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, المتخصصة في 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا اعتماد

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .


تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما يجب الانتباه إليه عند الاختيار



التآكل الكهروكيميائية .

Range.غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

عرض مرة أخرى . إذا كان هناك ختم الصلب , هو عادة 201 أو 316 من الدرجة الأولى . إذا لم يكن هناك ختم الصلب , تحقق من التسطيح .

150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب ,تاورانجاالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار, لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش

تاورانجا.من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

حام .

عندما يبرد الصلب بسرعة , وسوف تتصلب , في حين حل الصلب في مرحلة التبريد السريع . على الرغم من أن هناك العديد من أنواع المعالجة الحرارية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , واثنين من أهم طرق المعالجة الحرارية هي الصلب وهدأ . الصلب هو تسخين الصلب إلى درجة حرارة عادية ثم يبرد ببطء شديد و التحكم في معدل .