أوركنيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةإنتاج احترافي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-13 10:09:09

سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غير الملحومة , سبائك الصلب أو أنابيب فارغة من خلال ثقب في الشعر , ثم الساخنة المتداول , الباردة أو الباردة . مواصفات أنابيب الصلب غير الملحومة هي التي أعرب عنها في القطر الخارجي سمك الجدار ملليمتر .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , ولكن 304 لوحة قوية المضادة للصدأ القدرة . ولذلك , SWOLD الفولاذ المقاوم للصدأ المنتجات المنزلية مصنوعة من 304 مواد ذات جودة عالية .

أوركني.وحسن الأداء التشغيلي .

الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية , ولكن ليونة حام الفقراء .

.الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

أنابيب الصلب على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة . أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب الملحومة التماس .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب ,أوركني2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المورد, والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك , فإن قوة الانحناء والالتواء في نفس الوقت , خفيفة الوزن , على المدى الطويل توريد 316L الفولاذ المقاوم للصدأ


أوركنيأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةإنتاج احترافي



ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة , ولكن يصبح المغناطيسي في درجة حرارة منخفضة .

بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية .

الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج , فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة 450-470 ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو 30 دقيقة . نفس

Sales Department.طريقة الإنتاج يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين , سلس أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المدرفلة على البارد هو تجهيز الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد العلاج من دون بصمة جيدة جدا فيلم الملكية , وارتفاع القوة , وليس من السهل تقشير , التبطين , اصفرار , وهلم جرا . ظهور طبقات قوية , مع نفس الزيت المذاب فائض تشغيل لمسة خفيفة , والحفاظ على لمعان معدني ممتاز .

العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

Quality documents.عرض لوحة : 1219mm * 2438mm 1219mm * 3048mm 1219mm * 3500mm 1219mm * 4000mm 1500mm * 3000mm وإمدادات المياه والصرف الصحي , ثم يأتي السؤال , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الطول والعرض , سمك ثابت ؟ يمكن تخصيص ؟ الجواب هو نعم .

طريقة التحميل &ndash ; منحنيات الإزاحة والحمولة تأثير درجة حرارة عالية , سمك الجدار , نسبة الطول إلى القطر في نهاية المطاف قدرة تحمل , وصلابة ليونة من العينات التي تم تحليلها . وتظهر النتائج أن ارتفاع درجة الحرارة ليس له تأثير واضح على وضع الفشل ,أوركني304 الفولاذ المقاوم للصدأ بار السعر, ولكن في نهاية المطاف قدرة تحمل العينات سوف تنخفض . بعد ارتفاع في درجة الحرارة

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

أوركني.تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

الصلبة فيلم واقية .

انخفاض مستوى الإيجابية ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ 1 ] ) .