كوربوس كريستيالسكك الحديدية مصعدما هي ميزة الأداء الفريدة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-29 09:43:49

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

كوربوس كريستي.ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) . جميع أنواع المصاعد والمصانع المؤهل الرسمي , دعوة للتعاون !

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

.جنبا إلى جنب مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم أن تختار موردا جيدا لضمان سلامة المعدات

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ ,كوربوس كريستيدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعد, تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .


كوربوس كريستيالسكك الحديدية مصعدما هي ميزة الأداء الفريدة



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

wholesaler.بعد أن لاحظت أنه , بالمقارنة مع بعض المواقع رفع منصة , منصة فوق السور الواقي العام , لأن رفع منصة معدات خاصة , مكتب الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش صارمة جدا على هذا التفتيش , طالما أن هناك مخاطر خفية على سلامة رفع منصة يجب تفكيكها , حتى عندما يطلب منك الناس إذا كنت ترغب في إضافة السور لا عمياء رفض , يجب أن يكون ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تصنيع المعدات الخاصة ' و ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تركيب وإصلاح وصيانة المعدات الخاصة ' اثنين من هذه الشهادات يمكن أن تنتج , وتركيب وصيانة , لذلك يجب أن نسأل إذا كان المصنع لديه اثنين من هذه الشهادات .

محطة ضخ هيدروليكية : رفع منصة محلية الصنع محطة ضخ خاصة , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .


كوربوس كريستيالسكك الحديدية مصعدما هي ميزة الأداء الفريدة



قبل أن يتم توصيل المحرك إلى المصعد , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة ,كوربوس كريستيفي الهواء الطلق مصعد بسيط, المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري , ولكن لا تشديد ,كوربوس كريستيصغيرة الحجم مصعد, ثم المسمار الترباس تصاعد في اثنين آخرين من موقف قطري , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

new product.ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

كوربوس كريستي.كثير من الناس يعتقدون أن استخدام المصعد عندما رفع قوة ميكانيكية عالية نسبيا , حتى في عملية التثبيت لا تتبع بدقة تعليمات التثبيت , ولكن لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , يجب أن نولي الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام , لا يمكن أن تكون مهملة . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , عند تثبيت المصاعد , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

 

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك .