ميلبورنالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترتسويق تخطيط قناة السوق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-15 11:12:14

التآكل الكهروكيميائية .

بصمة مجانا تجهيز التكنولوجيا يمكن أن تجعل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة لمعان أكثر دواما , والحد من الصيانة اليومية . وفي الوقت نفسه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن عصا بصمات الأصابع , الغبار , حساسة للمس , بعض التعرف على بصمات الأصابع مقاومة وصمة عار مقاومة الآثار العملية .

ميلبورن.مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية تختلف اختلافا كبيرا في الأسعار من سلسلة مختلفة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ , والمقاومة للتآكل من المواد الاقتصادية لا يمكن أن تلبي متطلبات التطبيق عالية , في حين أن تحسين مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الكيميائية التخميل فقط محدودة . من ناحية أخرى , التقليدية تحتوي على أملاح الكروم التخميل

1 . العيوب السطحية للمواد الخام مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

.العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

ولذلك , ينبغي أن يكون التفتيش بدقة قبل لحام , لصق ورقة للذوبان في الماء .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا .


ميلبورنالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترتسويق تخطيط قناة السوق



31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . بسبب الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تحت ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و أعلى

في ظل الظروف العادية ,ميلبورنقضيب الفولاذ المقاوم للصدأ, 10 ملم سمك 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة طن واحد هو 61 متر مربع , سمك الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التغييرات سوف تؤثر أيضا على المنطقة , سمك مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المقابلة أحجام مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . أكثر سمكا من سمك , أكبر مساحة من 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تحتوي على طن واحد .

ضربة باردة طريقة التبريد . كبيرة وسميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشوهة . أولا , حرق من خلال حرق الأحمر ,ميلبورنالفولاذ المقاوم للصدأ شبكة معدنية حزام مصنع,ميلبورنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

Application process.عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , أسفل بسرعة , وختم الفم .

Tundish المعدنية دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .


ميلبورنالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مترتسويق تخطيط قناة السوق



تغسل فورا و وضع الماء في التهوية بعد التنظيف .

Installation material list.الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . في الوقت الحاضر , وتطوير وتطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ لا تزال مستمرة , من أجل تلبية متطلبات تطبيق المباني العالية , المزيد والمزيد من الشركات هي تطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة هي واحدة من أهم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وسوف يكون هناك المزيد من المزايا في المستقبل . ربط

مقاومة التآكل من المواد .

زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

ميلبورن.فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , وتوفير العمالة ورأس المال .

لأن 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تنتمي إلى استيراد الصلب حتى من السعر والجودة , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السعر أعلى , ونوعية أفضل ! ونتيجة لذلك , بعض الشركات سوف تستخدم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مع الحظ للحصول على

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .