تيري بنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-06 10:19:37

تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .

العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب ,تيري بن316 الفولاذ المقاوم للصدأ قضبان مقاومة درجات الحرارة العالية, في حين أن تأثير الاستقرار والتسطيح من 310s أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ بعد التخليل , الامتزاز

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

.فائدة نموذج يتعلق أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , الذي هو أجوف أنابيب الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ .

من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب الأنابيب نهاية سميكة ( الداخلية أو الخارجية أو الداخلية سميكة سميكة سميكة ) عادة ما تتم قبل تحول الخيط .

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )


تيري بنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة



لأن 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تنتمي إلى استيراد الصلب حتى من السعر والجودة , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السعر أعلى , ونوعية أفضل ! ونتيجة لذلك ,تيري بن3 مم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقة, بعض الشركات سوف تستخدم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 , مع الحظ للحصول على

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في صناعة البتروكيماويات وخطوط الأنابيب والنقل بسبب التآكل ممتازة الأداء . السبب الرئيسي في مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أن كمية كبيرة من الكروم , النيكل هو العامل الرئيسي الذي يحدد مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

الخبث و العناصر السبائكية محمية .

Quality Assurance.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد ,تيري بنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

العملية .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة صب قوية , وتغيير المواد الخشبية تركيب صلابة العيوب , والمواد المعدنية لديها أيضا أفضل مثبطات اللهب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا العفن مقاومة مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , وحماية البيئة الخضراء , الخ . اللون هو فراغ ايون تصفيح , سطح طبقة ملونة , قوية جدا ,


تيري بنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة



العملية .

new product.العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , حمض الستريك التخميل و السيليكون العلاج على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت اتجاهات جديدة في مجال البحوث .

تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-e316t1-e316lt1-1 , تم تصنيعها باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية .

تيري بن.إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !