سالدانيا405 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-06-23 09:08:05

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو نوع من الصلب الاقتصادية عبر الباب , هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور و الصناعة . هناك 201 و 304 المواد المشتركة .

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

سالدانيا.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصين العلامة التجارية 0cr18ni12mo3ti ( الرسم 0cr18ni12mo2ti ينبغي أن تكون هذه العلامة التجارية ) , العلامة التجارية الجديدة هي 06cr17ni12mo2ti الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في SUS316 إضافة تي لتحسين مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

من أجل ضمان عدم انحراف خط أنابيب الجانب , ولكن على طول شعاعي تلسكوبي كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض يجب أن تكون مجهزة عموما دليل نوع الدعم , في خط أنابيب الانحناء , يجب تثبيت الدعم .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

من أجل الحد من تكلفة الإنتاج ,سالدانياالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك ,سالدانياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة, هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج , ولكن التوسع في جزء من أنبوب تلسكوبي , لا يمكن أن يسبب القيود .


سالدانيا405 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



مختلف أساليب لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة لديها مزايا وعيوب . الجمع بين أساليب اللحام : الأرجون قوس اللحام بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة الأرجون قوس اللحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين سرعة اللحام لحام التقدم جدا

هو هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف حاد الكراك سوف تنتشر بسرعة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-9ni-lc ) .

يمكن أن تلبي متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

Sampling inspection., انها ليست تحمل قطعة . ولذلك , من البيان المذكور أعلاه , هو في الواقع الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض مناسبة في الدخان الساخن أنابيب الهواء !

  

استخدام قطع المجلس ملاحظة : عند استخدام البلاستيك قطع المجلس , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا ,


سالدانيا405 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

quality standard.150 ~ 250 ℃ 20 ~ 30 دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر من الفرن بعد إخماد المياه , وسوف يكون هناك دفقة من القلوي والملح الضباب , لذلك ينبغي أن تكون المياه المبردة العميقة المضادة سبلاش

طرق المعالجة السطحية الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنقسم إلى خمس فئات , بما في ذلك سطح المتداول , وتصنيع الآلات , شبكة سطح التشطيب , المعالجة السطحية . المنتجات التي يتم تشكيلها في كثير من الأحيان مرآة , رسم الأسلاك , شبكة , النقش , كهربائيا التلوين , طلاء التلوين , وهلم جرا .

نهاية أنبوب يربط أو في نفس الوقت مع الأنابيب الملحومة , أو ملحومة شفة , ثم ربط الأنابيب شفة . دعم قضيب صغير على الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المموج أنابيب المعوض هو أساسا دعم صلابة في نقل الرابط أو تستخدم قبل تشوه تنظيم السلع الأساسية .

سالدانيا.في حياتنا اليومية , ونحن في كثير من الأحيان الحصول على أشياء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ , سواء كانت أواني أو أدوات .

الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع انخفاض الكربون سبائك عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عموما ,سالدانياالفولاذ المقاوم للصدأ لفة الباردة, سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد , والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على

هناك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر من الذهب لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات على الفولاذ المقاوم للصدأ هيكل وخصائص الاحتياجات .