حجر أبيضيؤدي الدعامات القسطرة الصغيرةلديه وظيفة توجيه خط الأفق

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-13 17:00:09

القطر الداخلي : 8mm ; القطر الخارجي : 24mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 50 متر .

يجب أن تكون الخرسانة موزعة بالتساوي , والاهتزاز يجب أن يكون &Amp ; قوط إدراج بسرعة وبطء سحب &Amp ; قوط ضخ صعودا وهبوطا قليلا , حتى أن ملموسة الاهتزاز موحدة . الاهتزاز يجب أن تتم في تسلسل لتجنب الإفراط في الاهتزاز والتسرب , حتى مستوى سطح الخرسانة , لا تسوية واضحة , لا فقاعات الهواء على السطح , لا هاون . عند الاهتزاز الاهتزاز مقبض لا يمكن الاتصال مع الجانب العفن , الحشو الأنابيب ,حجر أبيضموصل القسطرة الصغيرة, الأنابيب , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , الخ .

حجر أبيض.ارتفاع الإطار هو نوع خاص من الدعم الذي يتم ترتيبه في الجزء السفلي من محرك الأقراص رئيس متصل مع البئر التوتير المعدات .

الاسمنت الحشو هو طريقة مناسبة لأنّ يملّط لأنّ طبقة الحصى والصخور الكراك . عموما استخدام أسمنت بورتلاند , نسبة المياه الاسمنت 1 : 1 , 2 ٪ ~ 5 ٪ من الزجاج المياه يمكن أن تضاف إلى مسرع . حقن هاون مضخة الضغط العادي , أقصى ضغط الحقن لا يتجاوز 1 ميغاباسكال . غرامة الرمال والطين مع معامل النفاذية أقل من 10-4 سم / ث , تقسيم الحشو يمكن استخدامها . الطين المياه المستخدمة في تقسيم الحشو هو أكثر سمكا , نسبة المياه الاسمنت هو 0.45 ~ 0.60 . الحشو يعتمد أسلوب زهرة أنبوب صمام الاختيار أنبوب الأسلوب . أقصى ضغط أشغال التجصيص عموما أكبر من 4 ميغاباسكال .

.[ الخلفية ] [ 0002 ] في الوقت الحاضر , بعض مناجم الفحم في جميع أنحاء البلاد اعتمدت تكنولوجيا حقن المياه الجوفية في الطابق التماس الفحم للسيطرة على المياه من الكوارث , وحققت نتائج ملحوظة . ومع ذلك , بعد الحشو الأنابيب يتجاوز التعرض جزء من سطح الطريق , ولها أطوال مختلفة . معظم الألغام تعتمد تكنولوجيا التعدين الآلي , مناشير الصلب لا تزال تستخدم لقطع الأنابيب تحت الأرض الحشو يدويا . فإنه يأخذ الكثير من الوقت لتنظيف بعض الحشو الأنابيب التي تتعرض على سطح الطريق .

المسافة بين نقاط القياس هو 40 سم , عندما يتم العثور على شذوذ , وسوف تكون مشفرة إلى 20 سم .

الحشو الأنابيب هو نوع من المواد بالحرارة , والتي يمكن أن تكون على شكل عدة مرات , وبالتالي توفير الراحة الحرارية والكهربائية الانصهار اتصال من الأنابيب .


حجر أبيضيؤدي الدعامات القسطرة الصغيرةلديه وظيفة توجيه خط الأفق



[ 0014 ] متوسط العلامات : 1 إلى شفة , 2 إلى قطع ثابتة , 3 إلى تشديد شفرة , 4 إلى تشديد شفرة الجوز ,حجر أبيضالحشو الأنابيب, 5 إلى قطع دوارة , 6 إلى قطع شفرة , 8 إلى تحمل .

إذا كان الكراك هو العثور على , فإنه ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب ,حجر أبيض22 - أجوف مركب مرساة الصانع, وإلا فإن قدرة الحشو الأنابيب مقاومة قوة خارجية سوف تقلص إلى حد كبير عند المشترك هو مشوه و تحمل ضغط المياه . عند وضع الحشو الأنابيب , يجب أن تبقى على نحو سلس في واجهة , لا يسمح الحشو الأنابيب لفة أو عقدة . إذا لم يتم العثور على أي تشوهات , ينبغي تعديلها في الوقت المناسب . عند صب وتحديد الحشو الأنابيب , الانحراف من الحشو الأنابيب ينبغي منعه , مما يؤثر على المياه توقف تأثير . عندما صب الخرسانة والرص , والاهتزاز يجب أن تكون كافية لمنع الجمع بين حقن الأنابيب مع ملموسة من التأثير السلبي على المياه توقف تأثير . الحشو الأنابيب المشترك يجب أن يكون جيدا المستعبدين . إذا سمحت الظروف في موقع البناء , حار علاج طريقة الاتصال يمكن استخدامها .

الحشو المعلمات مثل الحشو الضغط , وتعزيز قضيب من الفولاذ قطرها يمكن تحديدها من خلال التجارب الميدانية وفقا للظروف الجيولوجية و متطلبات المشروع . أشغال التجصيص الثقوب عادة ما تكون مرتبة في مثلث متساوي الأضلاع أو مستطيل على الطائرة . تعزيز نصف قطرها للطي اللوس هو 0.5-0.7m , وتعزيز عمق 3-8m . . . . . . . إن silicification الأسلوب له ميزة أن الطين لديه نفاذية عالية ويمكن بسرعة إنهاء تشوه من الأساس . انها غير سامة , لا تلوث البيئة , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

Process inspection.مزايا حقن الأنابيب : تركيب بسيط , كامل العرض ؛ أشغال التجصيص الأنابيب يمكن أن تقطع في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أطول أشغال التجصيص منفذ طول لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخليّة تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa ; تركيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو

أشغال التجصيص : ربط معدات الحشو , الحشو مضخة حقن الأنابيب وفقا لمتطلبات الحشو , من خلال ضخ الطين في التربة . بعد الانتهاء من بناء قسم الحشو , الحشو الأنابيب تتحرك صعودا أو هبوطا حسب الحاجة من أجل بناء القسم القادم الحشو . . . . . . .

إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن تجنبها . المواصفات العامة ccl-y سلسلة حقن الأنابيب : حقن لمرة واحدة , لا يمكن إعادة استخدامها ccl-d سلسلة حقن الأنابيب , حقن متعددة لا تقتصر على الوقت , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الطابق السفلي للماء المفاصل . إذا كان هناك تسرب المياه , الاسمنت لصق يمكن حقنها في أنبوب ملء وختم . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن حذفها . الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في ميناء البلاستيكية التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من ختم دائم في هذه الطريقة .


حجر أبيضيؤدي الدعامات القسطرة الصغيرةلديه وظيفة توجيه خط الأفق



تعدد حقن الأنابيب جنبا إلى جنب تماما مع اثنين من حقن الأنابيب , مثل الكشف عن الباب .

Design brand.يجب أن تكون الخرسانة موزعة بالتساوي , والاهتزاز يجب أن يكون &Amp ; قوط إدراج بسرعة وبطء سحب &Amp ; قوط ضخ صعودا وهبوطا قليلا , حتى أن ملموسة الاهتزاز موحدة . الاهتزاز يجب أن تتم في تسلسل لتجنب الإفراط في الاهتزاز والتسرب , حتى مستوى سطح الخرسانة , لا تسوية واضحة , لا فقاعات الهواء على السطح , لا هاون . عند الاهتزاز , الاهتزاز مقبض لا يمكن الاتصال مع الجانب العفن الحشو الأنابيب , الأنابيب , الخ .

يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟

فائدة نموذج يكشف بسرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب , التي تتألف أساسا من جهاز القطع الثابتة , التوتر شفرة قطع الجهاز و جهاز دوارة . التوتر شفرة الجهاز مغطى في قطع دوارة الجهاز . واحدة من نهاية التوتر شفرة الجهاز يتم توفيرها مع التوتر الجوز شفرة , شفرة التوتر الجوز يمتد من قطع جهاز دوارة . قطع شفرة بكرة ثابتة على كلا الجانبين من قطع دوارة الجهاز . فائدة نموذج يتم ترتيبه في حقن الأنابيب , وذلك باستخدام مبدأ توجيه المسمار قضيب , قوة العمل من العمال هو انخفاض . قطع دوارة في غلاف يقلل من عدد من تنظيف النفق أسفل لوحة . عمق القطع يمكن تعديلها وفقا للحالة الفعلية من الطريق . كفاءة العمل هو 4-5 مرات من قطع اليد , ويمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة اليد العاملة من العمال .

حجر أبيض.القطر الداخلي : 8mm ; القطر الخارجي : 24mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 50 متر .

الكهربائية والهيدروليكية المزدوجة silicification طريقة مناسبة لأنّ الطين اللين مؤسسة تعزيز مع معامل النفاذية أقل من 0.1m / d . الأنود يستخدم الحشو الأنابيب مع الثقوب , والكاثود يستخدم حديد التسليح أو تصفية الأنابيب في التربة . سيليكات الصوديوم وكلوريد الكالسيوم الحل هو الضغط في طبقة التربة من خلال حقن الأنابيب , العاصمة السلطة . في إطار العمل من electroosmosis , مسام الماء ينتشر من الأنود إلى الكاثود , الحل يتدفق من الأنود إلى الكاثود مع حركة المياه , وبالتالي تحسين الحشو تأثير . هذه الطريقة فعالة من حيث التكلفة , ويمكن استخدامها إلا بعد التحقق من صحة الاختبار .

القطر الداخلي من تكرار الحشو الأنابيب : 8 مم . خارج القطر : 20mm داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 90 متر .