تشاتام كينتالمخزون المتقدم القسطرة الصغيرةتحسين الإنتاجية الصناعية

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-07 13:59:03

1 . سمة : يملّط أنابيب ينقسم إلى لمرة واحدة يملّط أنابيب ( ccl-y يملّط أنابيب ,تشاتام كينتجوفاء الذاتي مرساة قضيب الصانع, qdm-it يملّط أنابيب , ccl-y يملّط أنابيب ) ويكرر يملّط أنابيب ( cpl-d يملّط أنابيب , cpl-d يملّط أنابيب ) . يمكن التخلص منها أنابيب الحشو الحشو مرة واحدة فقط , و الأساسية و الجدار الخارجي يجب تنظيفها بعد كل استخدام .

في عملية البناء ملموسة , قبل دفن حديد التسليح , صندقة , والمياه والكهرباء , وما إلى ذلك يجب أن تكون مسؤولة عن منع تشوه والتشريد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون السطح في الوقت المناسب الصقل والخشونة سطح صفح .

تشاتام كينت.فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي ترتبط مع كماشة هيدروليكية خاصة , لا تحتاج إلى إعداد خارج موقع البناء , لا تحتاج إلى أي معدات , نماذج المنفعة هي مريحة وسريعة ( 5 مرات أسرع من طريقة اللحام التقليدية ) , الحشو الأنابيب ثابتة على قفص التسليح بسيطة , نماذج المنفعة لا تتأثر سوء الأحوال الجوية .

[ 0007 ] وبالإضافة إلى ذلك فإن القطر الخارجي من قطع دوارة الجهاز هو 2 ملم أصغر من القطر الداخلي من الحشو الأنابيب .

.حقن الحشو في دفن الحشو الأنابيب يمكن أن ختم البناء المشترك , المشترك الباردة , خط أنابيب تسرب الأرض الجدار المشترك .

مزايا حقن الأنابيب هي كما يلي : جزءا لا يتجزأ من حقن الأنابيب يمكن حقن المياه من خلال الضغط في الموقع للتأكد من ضيق المياه المشتركة . الحشو مطلوب فقط عندما تسرب المياه من المفاصل .

خطوات البناء من ثلاثة أنواع من أساليب الحشو هي أساسا نفس : أقل من أنبوب الحشو طريقة أنبوب زهرة الحشو طريقة تستخدم عادة طريقة الاهتزاز ,تشاتام كينتتوسيع قذيفة جوفاء الحشو مرساة قضيب الصانع, يمكن أيضا استخدام أسلوب الحفر قبل عمق معين ثم الاهتزاز . أنبوب الحفر الحشو الأسلوب يعتمد مباشرة على طريقة الحفر لوضع الحشو الأنابيب ( أنبوب الحفر ) في التربة .


تشاتام كينتالمخزون المتقدم القسطرة الصغيرةتحسين الإنتاجية الصناعية



جي الأنابيب ؛ تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها .

ج : نعم , ولكن تم تصميم أنبوب الحشو , وتمتد سرعة مرنة معينة .

[ 0008 ] وبالإضافة إلى ذلك , قطع دوارة دوارة شفرة قطع الجهاز

High quality brand.الحقن الكيميائي يستخدم عادة مضخة حقن الطين في التربة من خلال حقن الأنابيب .

في عملية البناء ملموسة , قبل دفن حديد التسليح , صندقة , والمياه والكهرباء , وما إلى ذلك يجب أن تكون مسؤولة عن منع تشوه والتشريد . وبالإضافة إلى ذلك ينبغي أن يكون السطح في الوقت المناسب الصقل والخشونة سطح صفح .

إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن تجنبها . المواصفات العامة ccl-y سلسلة حقن الأنابيب : حقن لمرة واحدة , لا يمكن إعادة استخدامها ccl-d سلسلة حقن الأنابيب , حقن متعددة , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الطابق السفلي للماء المفاصل . إذا كان هناك تسرب المياه , الاسمنت لصق يمكن حقنها في أنبوب ملء وختم . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن حذفها . الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك , الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في ميناء البلاستيكية التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من ختم دائم في هذه الطريقة .


تشاتام كينتالمخزون المتقدم القسطرة الصغيرةتحسين الإنتاجية الصناعية



2 آلة حقن البوليمر المواد المستخدمة أساسا في مادة الأكريلاميد , البولي يوريثين , اللجنين , راتنجات الايبوكسي , استر غير المشبعة الخ . 0.5mm أو الكراك فتح الصخرة و لي . 0.2mm , معدل تدفق المياه الجوفية هو &Amp ; جي تي 500 ملم / دقيقة , واستخدام المواد الكيميائية العضوية البوليمر الحشو يمكن حل المشاكل الهندسية التي لا يمكن حلها عن طريق المياه المشتركة الطين ( [ 5 ] ) .

Inspection basis.الحشو الأنابيب لديها مرونة جيدة . عندما يتم إنتاج الأنابيب , الأنابيب يمكن أن تكون ملفوف , وبالتالي فإن عدد المفاصل في شبكة الأنابيب يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون وضعت على أساس التضاريس ,تشاتام كينتالحشو الأنابيب تحت كومة, ويمكن بسهولة تجاوز العقبات , وبناء مريحة .

هناك العديد من المشاكل في كثير من الأحيان في تركيب الأنابيب عندما الحشو الحشو الأنابيب المستخدمة في العمل . من أجل تمكين الجميع من تقديم الإنتاج إلى المصنع بشكل صحيح , ونحن لا سيما تلخيص المشاكل التالية عند استخدام الحشو الأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , الفوهات أو قيعان ليست مغلقة بإحكام , وسوف تكون مسدودة من الطين والماء أثناء البناء . عند هذه النقطة , يمكنك التحقق من الختم . النقطة الثانية هي أن المشترك هو خلع أو مشوه أثناء التثبيت . عند هذه النقطة , نحن بحاجة إلى معرفة أن هذا هو بسبب اختيار المواد رقيقة . اثنين من النقاط المذكورة أعلاه هي مشكلة شائعة في تركيب الأنابيب الحشو و لا تناسب الوضع الحالي . الولايات المتحدة من الأفضل أن نضع هذه الاحتياطات في الاعتبار حتى عندما يحدث في المستقبل , ونحن نعرف كيفية التعامل معها لضمان حل سريع ! الحشو الأنابيب المشترك أو فتح أنبوب أسفل الختم ليست صارمة , في عملية البناء , يرجى إحضار الطين أو الطين المياه انسداد الأنابيب : في الحشو وتركيب الأنابيب , وتعزيز قضيب من الفولاذ الملتوية أو الاصطدام , مما أدى إلى الحشو الأنابيب المشترك في غير موضعها أو تشوه جدار الأنبوب تشوه . السبب الرئيسي هو اختيار رقيقة الجدار الحشو الأنابيب .

بعد الانتهاء من اختبار كل مجموعة , 10 ٪ من النقاط التي تم اختيارها عشوائيا الانحراف المعياري النسبي في الصوت لا يزيد عن 5 في المائة . الانحراف المعياري النسبي السعة لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ .

تشاتام كينت.قسم كامل اللب ( أربعة ثقوب ) موحدة وسلسة .

سرعة قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض حقن الأنابيب وفقا للمطالبة 1 , حيث القطر الخارجي من قطع الجهاز الروتاري هو 2 ملم أصغر من القطر الداخلي حقن الأنابيب .

[ 4 ] يعتقد الناس أن استخدام كمية كبيرة من النفايات الصناعية بدلا من الاسمنت الكلنكر , وتطوير عالية الأداء , الأخضر مواد الحشو هو بلا شك واحدة من اتجاه البحث عن نوع جديد من مواد الحشو التي تنسجم مع التنمية المستدامة في عصرنا .