باري ›نفق القسطرة الصغيرةفي الوقت الحاضر ، هناك مساحة كبيرة في السوق الصناعية

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-03 17:39:58

على المدى الطويل .

● المزايا : بسيطة التركيب , مطابقة كاملة ؛ أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخليّة تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa . . . . . . .

باري ›.يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟

ربيع إطار الحشو الأنابيب هو قطع وقطع وفقا للعضو . قطع السطح يجب أن تكون مسطحة وخالية من لدغ . الجزء المسطح يجب أن يكون طول و جنرال الكتريك . ربط وتعزيز التدابير . الحشو الأنابيب الصغيرة لا يسمح لاستخدامها في عملية الانحناء . داخل القطر من الحشو الأنابيب مضغوط و متصدع . المواءمة بين م و فلوريدا 45-56

.لب حشى الأنابيب جامدة , وغيرها من المواد مثل المياه والطين في الخرسانة يتم حظره خارج الحشو الأنابيب , وذلك لضمان الاستخدام السلس كامل الحشو الأنابيب .

في تعزيز للطي اللوس , سيليكات الصوديوم الحل الذي يحتوي على 5 ٪ كلوريد الصوديوم و تركيز 10 ٪ ~ 15 ٪ . بعد الحل هو الضغط على طبقة التربة , أيونات الصوديوم يمكن أن تتفاعل مع أيونات الكالسيوم في التربة للذوبان في الماء والملح ,باري ›قبل الحشو القسطرة الصغيرة, هلام السيليكا تتشكل بين جزيئات التربة و سطحه , مما يزيد من وظيفة ملزمة بين جزيئات التربة ,باري ›الدعامات القسطرة الصغيرة, مما يجعل التربة تتصلب . في نهاية المطاف قوة الضغط يمكن أن تصل إلى 0.2 ~ 0.8 الآلام والكروب الذهنية في نهاية المطاف قوة الضغط يمكن أن تصل إلى 0.4-0.6 الآلام والكروب الذهنية من خلال إضافة كمية معينة من حمض الفوسفوريك ( كثافة 0 ) في تركيز منخفض من سيليكات الصوديوم الحل ( كثافة 18-2 ) في تعزيز غرامة الرمال .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب واستكمال مطابقة . لا تحتاج إلى تركيب معدات خاصة , يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( أقصى طول الأنابيب الموصى بها الحشو لا تتجاوز 6 أمتار ) , الحشو الوقت يمكن اختيارها عشوائيا .


باري ›نفق القسطرة الصغيرةفي الوقت الحاضر  هناك مساحة كبيرة في السوق الصناعية



[ 0016 ] سريع قطع الجهاز في حفرة تحت الأرض الحشو , كما هو مبين في الشكل 1 , سرعة قطع الجهاز في حفرة تتكون أساسا من قطع ثابتة الجهاز 2 ( كما هو مبين في الشكل ) , التوتر شفرة الجهاز 3 و قطع جهاز دوارة [ 0017 ] التوتر شفرة الجهاز 3 هو شيثيد في قطع جهاز دوارة 5 , السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة 5 و نهاية العلوي من التوتر شفرة الجهاز 3 على التوالي قدمت مع المواضيع المسمار , التوتر شفرة الجهاز 3 متصل مع قطع جهاز دوارة 5 من المواضيع المسمار . التوتير شفرة الجوز 4 مرتبة في نهاية جاحظ جزء من شفرة التوتير الجهاز من قطع جهاز دوارة , كما هو مبين في الشكل .

الحشو الأنابيب المستخدمة في الجزء السفلي من حشية حدوة الحصان , تغيير القالب مطابقة المواصفات وضبط مطابقة الفجوة بين انخفاض الاطارات حدوة الحصان .

ضغط الحشو أو تقسيم الحشو : قوة الجص لفتح قنوات مختلفة في الطبقة السفلى من الأرض وفقا الحشو الضغط . معظم المياه والطين هي موحدة في الوريد أو شجرة . هذا النوع من الحشو يمكن ضغط لينة أسفل طبقة بإحكام جدا , حتى في تعزيز الأساس المعروف أيضا باسم ضغط الحشو . التشرد الحشو : طريقة معينة من خلال حقن التربة والرمل في الطبقة , وملء الفضاء التي شكلتها الحشو .

Design brand.التثبيت لن يعمل

بعد الحشو : بعد حفر رمح ,باري ›قبل دعم القسطرة الصغيرة, النفق , الطابق السفلي وما إلى ذلك , طريقة الحشو يستخدم للسيطرة على المياه من الكوارث وتعزيز الطبقة , ودعا بعد الحشو .

حشى أنابيب قابلة لإعادة الاستخدام