بليزنفق نوع مجتمعة جوفاء مرساة قضيب الصانعما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-27 10:39:50

الاسمنت المياه الطين الزجاجي يتغلب على عيوب طويلة تحديد الوقت , من الصعب السيطرة , وانخفاض معدل استخراج الحجر , ويحسن تأثير الاسمنت الحشو , ويوسع نطاق تطبيق الاسمنت الحشو [ 1 ] .

صيغة حساب الوزن لكل متر من الحشو الأنابيب في كومة الأساس ( الوحدة : كجم / م )

بليز.أشغال التجصيص الأنابيب أساسا يحسن قدرة تحمل كومة من جانبين , تقسيم , والضغط , وبالتالي تحسين الخواص الفيزيائية والميكانيكية كومة مع طبقة وخاصة بالنسبة الصابورة في الجزء السفلي من كومة . أشغال التجصيص يمكن تحسين أو القضاء على تأثير سلبي على قدرة تحمل كومة من خلال استبدال الطين الصابورة , والضغط , وتوطيد . هذا سوف يؤدي إلى انخفاض الاحتكاك كومة الجانب والتأثير على قدرة تحمل كومة .( هـ ) بعد الحشو , الطين سوف تخترق , وملء والضغط على طول كومة الجانب تحت الضغط , وبالتالي استكمال استبدال الطين الجلد حول كومة وملء الفجوة , مثل زيادة كبيرة في مقاومة الاحتكاك كومة الجانب

عند تثبيت هاينان الحشو الأنابيب تحقق بعناية من قبل جزءا لا يتجزأ من حديد التسليح في الأخدود قبل خفض المشترك . إذا كان الكراك أو الكسر هو العثور على موقع غير لائق أو فجوة كبيرة جدا , يجب اتخاذ تدابير علاجية .

.تصنف حسب طريقة الطين يدخل المؤلف لتوليد الطاقة . ضغط ثابت الحشو : نقل الطين من خلال ضخ الطين , الطين الهيدروليكية أو تسلل إلى حقن الطبقة , المعروفة باسم ضغط ثابت الحشو .

الوقت المناسب الحشو

تطبيق الفصل الكامل


بليزنفق نوع مجتمعة جوفاء مرساة قضيب الصانعما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته



التفتيش الموقعي من الحشو الأنابيب : قبل التفتيش الموقعي , تأخير الوقت من رصد الصوتية إلى تلقي النظام هو قياس . و حساب الصوت وقت التصحيح .

ج : نعم , يمكن أن تكون محمية . قضيب مكبس يمكن حمايتها عن طريق إضافة خرطوم من البلاستيك أو المموج الأنابيب في نطاق السكتة الدماغية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب واستكمال مطابقة . لا تحتاج إلى تركيب معدات خاصة ,بليزقبل دعم القسطرة الصغيرة, يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( أقصى طول الأنابيب الموصى بها الحشو لا تتجاوز 6 أمتار ) ,بليزالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرة, الحشو الوقت يمكن اختيارها عشوائيا .

Installation requirements.حقن الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام حقن الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم

الاسمنت الحشو هو طريقة مناسبة لأنّ يملّط لأنّ طبقة الحصى والصخور الكراك . عموما استخدام أسمنت بورتلاند نسبة المياه الاسمنت 1 : 1 , 2 ٪ ~ 5 ٪ من الزجاج المياه يمكن أن تضاف إلى مسرع . حقن هاون مضخة الضغط العادي , أقصى ضغط الحقن لا يتجاوز 1 ميغاباسكال . غرامة الرمال والطين مع معامل النفاذية أقل من 10-4 سم / ث , تقسيم الحشو يمكن استخدامها . الطين المياه المستخدمة في تقسيم الحشو هو أكثر سمكا , نسبة المياه الاسمنت هو 0.45 ~ 0.60 . الحشو يعتمد أسلوب زهرة أنبوب صمام الاختيار أنبوب الأسلوب . أقصى ضغط أشغال التجصيص عموما أكبر من 4 ميغاباسكال .

الشقوق في الصخور . معدل أخذ العينات الأساسية في الصخور الصلبة يجب أن تصل إلى 80-90 ٪ , ومعدل ضربات القلب في كسر الصخور يجب أن تصل إلى 70 ٪ . سائل تنظيف الحفر هو أساسا المياه النظيفة . إذا كانت الصخور المكسورة , البئر ينهار بشدة , الطين يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها تعميم السائل .


بليزنفق نوع مجتمعة جوفاء مرساة قضيب الصانعما هي المعرفة التي تحتاج إلى معرفته



عندما قوة ملموسة يمكن أن تضمن أن السطح والحافة من الخرسانة لا يمكن تدميرها من قبل إزالة صندقة , الجانب صندقة يمكن تفكيكها .

Sincere service.الحقن الكيميائي يستخدم عادة مضخة حقن الطين في التربة من خلال حقن الأنابيب .

الحشو الأنابيب المستخدمة حصرا في كومة الأساس عمق الكشف عن هيكل القناةحساب الأرض الإجهاد . حشى أنابيب صغيرة أنابيب , غير أنّ هذا أنابيب صغيرة يستوفي معيار لأنّ صوت إستقبال حساسية . طالما هناك صوت صغير , فإنه يمكن قياس البيانات بدقة تنعكس على جهاز الكمبيوتر أو الصوت المتلقي . في عملية صب الخرسانة كومة المدلى بها في مكان , والتي لم تؤخذ في الاعتبار في حساب الهيكلية الإجهاد .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , نماذج المنفعة هي ثابتة مع شفة من تحت الأرض الحشو الأنابيب بواسطة شفة , شفرة هو تعديلها من قبل أداة لتدوير الترباس .

بليز.تراجع اختبار الخرسانة دخول الموقع . ما لا يقل عن 3 مجموعات من العينات يجب أن تكون مصنوعة من نفس دفعة من الخرسانة مع نفس قوة الصف . مجموعة واحدة تستخدم في علاج القياسية , وغيرها من اثنين من مجموعات تستخدم في علاج تحت نفس الظروف لتحديد demoulding والسماح وقت الرفع . هذا يعتمد على أي نوع من شراب يمكنك حقن . أي نوع من موقع البناء . القطر الداخلي من أشغال التجصيص الأنابيب 32 و 3 أنواع , و قطر الحفرة هو 25-60mm كحد أقصى . هناك حوالي 100 ملم .

يجب أن تكون الخرسانة موزعة بالتساوي , حتى أن ملموسة الاهتزاز موحدة . الاهتزاز يجب أن تتم في تسلسل لتجنب الإفراط في الاهتزاز والتسرب , حتى مستوى سطح الخرسانة , لا تسوية واضحة , لا فقاعات الهواء على السطح , لا هاون . عند الاهتزاز , الاهتزاز مقبض لا يمكن الاتصال مع الجانب العفن , الحشو الأنابيب , الأنابيب , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , الخ .

اختيار المناسب انتقال الجهد ومكبر للصوت كسب والحفاظ على نفسه عند إعادة الاختبار .